الرئيسية | اخبار محلية حوارات ولقاءات

أول مدرب عربي يحترف في الدوري الهندي , المصري محمد علوش يتحدث عن تجربته السابقة في الدوري العراقي

الوقت : نوفمبر 19, 2017 | 8:31 ص [post-views]

حوار / عمار عبدول

 

تجربته الدوري العراقي

وصف المدرب المحترف المصري السابق لفريق السماوة أن تجربته السابقة في الدوري العراقي بالناجحة، مبيناً أنه حقق هدفه الذي جاء من أجلة بعد أن تمكن من إبقاء الفريق في الدوري الكروي الممتاز بعد أول تجربة له في ملاعب الدوري العراقي.


الايجابيات والسلبيات


وعن ايجابيات وسلبيات الدوري العراقي قال: إن أبرز شيء ايجابي في الدوري العراقي هو الحضور الجماهيري الكبير، فضلاً عن المواهب الكثيرة من اللاعبين الشباب والذي يحتاجون إلى التمرين المكثف من أجل صقل مواهبهم.


أما سلبيات الدوري العراقي فهي عدم انتظام المسابقة بروزنامة خاصة موضوعة مسبقاً، فهناك تأجيل لأكثر المباريات وهذا ما يؤثر على سير المباريات بشكل جيد.


العروض الجديدة

 

وعن تلقيه عروض جديدة من أندية عراقية كشف أن بعض العروض هي مجرد ترشيحات من بعض الأندية و لم تصل لمرحلة العروض الرسمية، وكان كل كلامهم مع وكيل أعمالي السيد احمد المعموري.


تجربة الدوري الهندي


وأشار علوش في حديثة إلى تجربته الجديدة في الدوري الهندي وقال: إن شاء الله تكون تجربه ناجحة وأوفق في عملي في الدوري الهندي للمحترفين، مبيناً لأنها تجربة مشابه لتجربتي السابقة مع فريق السماوة ففريق جوكلام الهندي صاعد حديثاً لدوري المحترفين الهندي.


وأتمنى التوفيق من الله لرفعه اسم المدرب العربي لأني أعتبر أول مدرب عربي في الدوري الهندي للمحترفين.


العرب إلى المونديال


وعن بلوغ أربع منتخبات عربية مونديال روسيا ومن ضمنها منتخب بلاده مصر قال علوش: شيء مفرح جداً يجعلنا نشعر جميعا بالفخر لأنها أول مرة تحدث جود أربع منتخبات في المونديال، وان دل ذلك يدل علي بداية النهوض والتطور للكرة العربية، معبراً عن سعادته بوصول المنتخب المصري إلى روسيا رفقة الأشقاء العرب السعودية والمغرب وتونس.


المشوار التدريبي


وذكر محمد علوش مشواره التدريبي قائلاً: قمت بتدريب النصر الليبي في ليبيا والحصول علي كاس ليبيا في الفترة ألي كان موجود فيها اللاعب سامرسعيد مع الأهلي الليبي، كما أشرفت علي نادي الترسانة الليبي ونادي هلال طبرق الليبي ونادي ظفار العماني ونادي الجبلين السعودي ونادي السماوة العراقي، وأخيراً نادي جوكلام الهندي المشارك في دوري المحترفين الهندي.

شارك هذا الموضوع

اترك تعليق