الرئيسية | اخبار محلية

احمد راضي : اعضاء اتحاد الكرة مشجعين و الرئيس لا يستحق القيادة

الوقت : ديسمبر 6, 2017 | 8:17 ص [post-views]

بغداد/ علي يوسف

 

أكد اللاعب الدولي السابق احمد راضي : ان اتحاد الكرة يعاني من الضعف وغياب الخطط والبرامج الهادفة لتطوير الكرة وعدم قدرته على قيادة اللعبة الى منصات التتويج ،لان اغلب الاعضاء مشجعين وليسوا قادة للكرة، وان رئيس الاتحاد الحالي عبد الخالق مسعود لايستحق قيادة الاتحاد في الدورة الانتخابية المقبلة.

قال راضي في لقاء متلفز : ان كرتنا لايمكن ان تنهض بقيادة اتحاد يجامل ويخشى مواجهة الاندية والجماهير لان همه الاول ان يكسب الاصوات الانتخابات بغض النظر عن الالية الصحيحة في العمل ، لذلك نشاهد التخبط والعشوائية في التعاطي مع مختلف المواقف ومنها دوري الكرة وملف رفع الحظر الدولي .

وأضاف : ان رئيس الاتحاد عبد الخالق مسعود اذا فاز في الدورة الانتخابية المقبلة ، فان استمرار النتائج السلبية يستمر من دون توقف بسبب التوافقات والمجاملات.

واشار راضي الى ان اغلب اعضاء اتحاد الكرة من المشجعين ولايمتلكون القدرة على النجاح في ادارة الامور في اتحاد الكرة الذي تنخر فيه الاخطاء الادارية والجوانب التنظيمية وابعاد الشخصيات الكروية المؤثرة التي لديها الفكر الاداري الناضج والخبرة الادارية والعلمية .

واختتم على الهيئة العامة لاتحاد الكرة ان تختار الشخصيات الرياضية الخبيرة وصاحبة التاريخ الجيد بعيداً عن المحاصصة والمنطقية والطائفية لان الاختيار معناه النجاح لكرتنا .

شارك هذا الموضوع

اترك تعليق