الرئيسية | اخبار محلية

 اسود الصالات يحققون الفوز الرابع على التوالي ويتغلب على ماليزيا برباعية

الوقت : مايو 19, 2017 | 3:14 م [post-views]
شارك هذا الموضوع

حسام الابراهيمي / سبورت گرام

 

 

‎حقق اسود الصالات فوز مهم على على ماليزيا اليوم عندما التقى الفريقين على صالة بانكوك آرينا في بانكوك، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى في بطولة آسيا للشباب تحت 20 عاماً بكرة الصالات 2017 المقامة حاليا في تايلاند.

 

‎وسجل اهداف اسود الصالات كل من فهد ميثاق (5) وحسن كاظم (25) وعلي سعد حميد (26) ومؤمن فوزي جعفر (31) أهداف العراق، في حين أحرز العراقي علي حسين (22 بالخطأ في مرمى فريقه) ومحمد عيديل (37) هدفي ماليزيا.

 

‎وانفرد العراق مؤقتاً في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 12 نقطة كاملة من أربع مباريات، مقابل 9 نقاط من ثلاث مباريات لتايلاند و6 لأفغانستان و3 نقاط لماليزيا ولا شيء لكل من البحرين وبروناي.

 

‎حيث تقام الجولة الخامسة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم السبت، حيث تلتقي تايلاند مع العراق، وماليزيا مع بروناي، والبحرين مع أفغانستان.

 

‎وكانت حصيلة الجولة الأولى شهدت فوز العراق على البحرين 4-1 وأفغانستان على بروناي 14-1 وتايلاند على ماليزيا 5-2، في حين شهدت الجولة الثانية فوز العراق على بروناي 6-1 وتايلاند على البحرين 4-0 وأفغانستان على ماليزيا 4-1، وشهدت الجولة الثالثة فوز العراق على أفغانستان 4-3 وماليزيا على البحرين 6-1 وتايلاند على بروناي 10-0.

شارك هذا الموضوع

اترك تعليق