الرئيسية | اخبار عربية

الاتحاد العربي يدعو رئيسي فيفا والكاف لحضور قرعة البطولة العربية

الوقت : أبريل 14, 2017 | 11:59 م [post-views]

هشام ألامير – سبورت كرام

 

أكد الاتحاد العربي لكرة القدم برئاسة تركي بن خالد، عن وصول شخصيات رفيعة المستوي للقاهرة، لحضور مراسم قرعة البطولة العربية للأندية، والتي ستقام تحت سفح الاهرامات بالقاهرة يوم الخامس من مايو المقبل.

وشدد الاتحاد العربي على حرص رئيسه تركي بن خالد، علي توجيه الدعوة لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” جياني إيفنتاينو، رئيس الاتحاد الإفريقي أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الآسيوي الشيخ سلمان آل خليفه، الشيخ أحمد الفهد رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي، وكبار رموز اللعبة علي مستوي العالم.


ويأتي ذلك في الوقت، الذي تقرر أن يشهد تركى بن خالد، على مراسم إجراء القرعة، لاعلانه عن كافة التفاصيل والتطورات الخاصة، بتنظيم البطولة وخاصة حضور الجماهير والأندية المشاركة، خلال هذا المؤتمر.


ويصل تركي بن خالد للقاهرة يوم الـ ٣٣ من مايو المقبل، للتحضير مع مسئولي اتحاد الكرة، لجدول أعمال الجمعية العمومية والتي ستقام علي هامش القرعة.


الاتحاد العربي قد أعلن أسماء الفرق التي ستشارك في البطولة وهي: “الأهلي والزمالك من مصر، الهلال والنصر من السعودية، العين الإماراتي، الفيصلي الأردني، النفط العراقي، الترجي التونسي، الفتح الرباطي المغربي، نصر حسين داي الجزائري، المريخ السوداني، العهد اللبناني”.

شارك هذا الموضوع

اترك تعليق