الرئيسية | اخبار محلية الحدود

التفاؤل والحماس يسود أجواء فرسان الحدود في يومهم التدريبي الفعلي الأول

الوقت : أكتوبر 17, 2017 | 10:57 م [post-views]
شارك هذا الموضوع

انطاليا – المكتب الإعلامي لنادي الحدود

 

إعداد / زيد الزيدي

 

عدسة: عمار الشمري

 

 

ضمن معسكره المقام في مدينة انطاليا التركية انتظم فريق الحدود في وحدته التدريبية الفعلية الأولى بعد وحدة تدريبية قصيرة أقامها أمس فور وصوله لغرض الاستشفاء تحت قيادة مدربه الكابتن مظفر جبار وملاكه التدريبي المساعد .

 

مطاولة الصباح ..

 

التمارين الخاصة بالمطاولة كانت محطة الإعداد الأولى لهذا اليوم وتحديدا منذ الساعة السابعة صباحا، وبحضور كافة اللاعبين والملاك التدريبي والإداري ،وكانت بمثابة تهيئة للاعبين قبل الولوج في باقي الوحدات التدريبية المسجلة في مفكرة الكابتن مظفر جبار لهذا اليوم .

 

زيادة القابلية البدنية ..

 

الساعة الحادية عشر مساءا كانت موعدا للوحدة التدريبية الثانية والتي ركز فيها المدرب على الجانب اللياقي من خلال التمارين الخاصة بهذا الجانب المهم في ديمومة عطاء اللاعب وقدرته على تقديم المستوى المطلوب منه .

 

تمارين المساء ..

 

إختتم الفريق يومهم التدريبي الأول بالوحدة التدريبية الثالثة المسائية ، والتي بدأت في تمام الساعة الخامسة، وطبق اللاعبون فيها العديد من الخطط المتعلقة بالجانب الفني وحسب رؤية الملاك التدريبي استكمالا لما بدأه الفريق هناك في بغداد حيث كانت مرحلة الإعداد الأولية .

 

#جرعة _أمل ..

 

إلتفاتة إنسانية كانت تلك التي إبدوها فرسان الحدود بتصويرهم فيديوات قصيرة ناشدوا فيها الجهات الحكومية وغير الحكومية لتقديم الدعم الفعلي لإطفال مرضى السرطان في البصرة ، ليبرهنوا أن كرة القدم هي ليست مجرد لعبة .

شارك هذا الموضوع

اترك تعليق