الرئيسية | اخبار محلية البحري الحدود الحسين الديوانية الزوراء السماوة الشرطة الصناعات الكهربائية الطلبة القوة الجوية الكهرباء الميناء النجف النفط بغداد تقارير وتحقيقات زاخو كربلاء نفط الجنوب نفط الوسط نفط ميسان

الجولة الثالثة من دورينا: الزوراء والشرطة يحتفظان بالصدارة والنجف يهزم الجوية بجدارة والميناء ينتصر في مباراة الاثارة ونفط الوسط يخفق امام البحارة

الوقت : ديسمبر 1, 2017 | 3:52 م [post-views]

مرتضى الشرقي / سبورت گرام

عدسة / ابراهيم المهداوي

 

 

اختتمت الجولة الثالثة من الدوري الممتاز وسط اجواء مشحونة ونتائج مثيرة، كانت اغلبها تصب في صالح الفرق التي تقل مستوى عن خصومها وسقوط بطل الدوري في النسخة الماضية ومنافسيه .

 

النوارس والقيثارة يحتفظان في الصدارة

 

احتفظ فريقا الزوراء والشرطة في صدارة الدوري العراقي لكرة القدم بتسعة نقاط لكل منهما مع فارق الاهداف الذي  يصب لصالح القيثارة بحصوله على خمسة اهداف.

الزوراء يهزم الكهرباء بهدف امير صباح ، والقيثارة يهزم الاحمر الديواني بهدفين لهدف بعدما كان متأخر بهدف حتى جاءا علاء عبد الزهرة وعبودي ليدونان هدفي الفوز للكتيبة الخضراء ، وبذلك يستمر مسلسل الهروب في الصدارة .

 

النجف العنيد يهزم بطل النسخة الماضية بثلاثية

 

انتصر الفريق النجفي على بطل النسخة الماضية القوة الجوية بثلاثة اهداف لهدفين في مباراة مثيرة جداً .

غزلان البادية يصلون النقطة السابعة ويعتلون المركز الثالث بفارق الاهداف مع الحدود ، بينما الجوية بقي يعاني كثرة الجراحات ويقبع ضمن المراكز الاخيرة في المركز السادس عشر خلف السماوة بفارق نقطة .

 

السفانة يهزم عميد كربلاء

 

انتصر عريق البصرة وسفانة الجنوب على عميد كربلاء في مباراة مثيرة بهدف وحيد جاء من ركلة جزاء.

الفريقان كانا اقرب للفوز، لكن هدف صالح سدير لاعب الميناء الذي تحصل عليه من ركلة الجزاء، حصد من خلاله  ثلاث نقاط من ذهب لأبناء فجر ابراهيم ، بينما العميد الكربلائي بقي في مؤخرة الترتيب بثلاث هزائم كبيرة اثقلت كاهل محبي فريق مدينة القباب الذهبية .

 

البحارة يغرق عندليب الفرات

 

تغلب البحري على نفط الوسط بهدف وحيد في مباراة كانت نفطية على الورق، وأضاف البحري ثلاث نقاط جديدة لسجله يرفع بها رصيده الى  6 نقاط ويقبع في المركز السادس خلف الطلاب بفارق الاهداف .

 

النفط يتعادل مع السماوة ايجابياً

 

تعادل فريقا السماوة والنفط بهدف لكل منهما في مباراة كان فيها الطرفان يبحثان عن النقاط الثلاثة وتصحيح انطلاقتهما المتعثرة التي قد تسبب ازمات في قادم الجولات.

زياد احمد يفتتح التسجيل للفريق النفطي لكن السماوة بعشرة لاعبين يعادل عن طريق احمد حسين، وبذلك يصل النفط الى النقطة الخامسة في المركز الثامن بينما السماوة يحتل المركز الخامس عشر بنقطتين متفوقاً على القوة الجوية بفارق نقطة .

 

نفط ميسان وامانة بغداد حبايب سلبياً

 

انتهى لقاء نفط ميسان وضيفه امانة بغداد سلبياً حيث شهدت المباراة فرص كثيرة محققة للتسجيل لكن صافرة الحكم انهت اللقاء سلبياً، وبذلك وصل نفط ميسان الى النقطة الرابعة في المركز الحادي عشر ، بينما الفريق البغدادي في المركز التاسع برصيد خمسة نقاط .

 

الطلبة يقلب النتيجة ويهزم الصناعات الكهربائية بهدفين

 

انتهى لقاء الطلاب وضيفه الصناعات الكهربائية بفوز الطلاب بهدفين لهدف بعدما كان متأخر بهدف للفريق الكهربائي، وبذلك أضاف الطلبة ثلاثة نقاط مهمة لسجله يصل بها الى النقطة السادسة في المركز الخامس، بينما الصناعات بقي في المركز التاسع عشر بدون اي نقطة .

 

الحدود يهزم نفط الجنوب بين جماهيره

انتهى لقاء نفط الجنوب وضيفه الحدود بفوز الثاني بهدف وحيد في ميدان الأول الذي لعب بين جمهوره ، وبذلك وصل الحدود الى النقطة السابعة في المركز الرابع ، بينما بقي نفط الجنوب في المركز الرابع عشر برصيد 3 نقاط من فوز وخسارتين .

 

ملعب الدلال ينهي لقاء زاخو والحسين سلبياً

 

انتهى لقاء زاخو وضيفه فريق الحسين سلبياً في مباراة جميلة حمل خلالها لاعبي فريق الحسين شعار زاخو في خطوة لخمد الخلافات بين الفرق الشمالية وفرق الوسط والجنوب، وبهذه النتيجة تحصل زاخو على المركز السابع عشر بنقطة وحيدة وبفارق الاهداف عن القوة الجوية، بينما فريق الحسين حصد النقطة الرابعة ليصل المركز العاشر في ترتيب الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم .

 

شارك هذا الموضوع

اترك تعليق