الرئيسية | غير مصنف

الربيعي : ادارتنا تفكر جدياً بالانسحاب من الدوري السلوي 

الوقت : أغسطس 19, 2017 | 9:04 ص [post-views]
شارك هذا الموضوع

حسين الساعدي – سبورت گرام

اكد الامين المالي الهيئة الإدارية لنادي الشرطة الدكتور عدي الربيعي بأنه سيتم طرح موضوع الانسحاب من الدوري في الاجتماع القادم للهيئة الإدارية لنادي الشرطة.

 

وبين عدي الربيعي ان ” الشرطة في طريقه للانسحاب من دوري كرة السلة للموسم الجديد ، بعد الامور غير الطبيعية والظلم الذي تعرض له فريقنا في الموسم الماضي “.

واوضح ان ” شرارة الأزمة اندلعت بعد المشاركة في بطولة كرة السلة المصغرة 3×3 للمنتخبات وزج اثنين من اهم الركائز الأساسية في الفريق وهم “محمد صلاح” و “علي مؤيد” علما ان الشرطة كان يستعد لبطولة أندية آسيا إحدى أقوى البطولات الآسيوية  ، مما سبب نقص في عدد اللاعبين رغم تحقيق الفريق المركز الخامس بعد خسارته من النادي الأهلي الإماراتي المدجج بالنجوم وبفارق نقطة واحدة “.


و اضاف الربيعي ان ” القرار شبه جماعي تعقيباً على عمل حدث الموسم السابق من ظلم تحكيمي و قرارت ظالمة بحق جمهور وإداريين نادي الشرطة دون تشكيل لجنة تحقيقية حيث كانت القرارات شبه محسومة بعد ان صدرت تصريحات صحفية للاتحاد المركزي تقضي بعقوبات غير مستحقة بحق عدد من اداريي وجماهير فريقنا قبل وبعد أحداث مباراة النفط . 


وأردف قائلا ” ما الفائدة من ان نثابر ونعمل و نصرف أموال طائلة على الفريق والمدينة الرياضية وباقي الألعاب بحاجة لهذه الاموال بدلاً من ان تصرف على الفريق ونحن نعرف مسبقاً اننا لن نتمكن من حصد لقب الدوري رغم ان فريقنا يستحقه وبكل جدارة ولكن “.


وكشف الربيعي عن ان ” رئيس اتحاد السلة تسبب في أزمة مع إدارة النادي بعد حضوره لاجتماع غير شرعي عقده رئيس الهيئة الإدارية الأسبق “رياض عبد العباس” وعدم تصديقه لأسماء الهيئة العامة والتي تتضمن أسماء لاعبين وإداريين فريق السلة رغم مشاركة الفريق في دوري السلة ودفع كافة المستحقات المالية إلى الاتحاد المركزي من بدل اشتراك ونسبة ال3% للاعبين المحليين والمحترفين لاجل اجتماع هيئة رئيس نادي الشرطة السابق اللواء “اياد عبدالرحمن” لتجديد الثقة بها “.


واختتم “الربيعي” لأجل ذلك ولارتباطنا بعلاقات طيبة مع بعض الاخوة في اتحاد السلة فأننا نفضل الحفاظ على تلك العلاقات من خلال الابتعاد عن الدوري كما اننا لن نغلق الابواب امام اي مبادرة تصدر من الاتحاد لغرض لم الشمل ورأب الصدع بالشكل الذي يحافظ على اسم نادينا وعراقته ويعيد الامور الى نصابها الطبيعي خدمة لكرة السلة العراقية” .

شارك هذا الموضوع

اترك تعليق