الرئيسية | اخبار محلية الشرطة الكرخ النجف زاخو

الشرطة يقفز للقمة عبر الكرخ وزاخو والنجف حبايب

الوقت : أبريل 8, 2017 | 7:00 م [post-views]
شارك هذا الموضوع

مصطفى الدشتي / سبورت كَرام

 

حقق فريق الشرطة فوزاً صعباً وثميناً على مضيفه فريق الكرخ، في المباراة التي اقيمت عصر اليوم السبت على ارضية ملعب نادي الكرخ، وانتزع بهذا الفوز صدارة الدوري برصيد 51 نقطة، بينما بقي الكرخ في المركز السابع عشر بـ 16 نقطة .

 

بداية المباراة كانت قوية من الفريقين لكن دون خطورة تذكر ولاحت اولى الفرص للضيوف عند الدقيقة 16 عندما سدد مروان حسين كرة جميلة لكنها مرت بجوار القائم، لينحصر بعدها اللعب في وسط الملعب حتى جاءت الدقيقة 38 حيث ارتقى حسين عبد الواحد لكرة عرضية حولها برأسه فوق المرمى بقليل، لينتهي الشوط الاول بدون اهداف.

 

الشوط الثاني كان مغايراً تماماً، حيث استطاع اصحاب الارض من تسجيل هدف السبق عند الدقيقة 54 عندما سدد اركان عمر كرة جميلة سكنت مرمى الشرطة.

 

بعد ذلك كثف لاعبو القيثارة الخضراء محاولاتهم على مرمى الخصم حتى استطاعوا  تعديل النتيجة بمقصية عصام ياسين الذي اودع الكرة في مرمى الكرخ عند الدقيقة 74 .

 

احتسب الحكم 5 دقائق وقت بدل ضائع تمكن فيها فريق الشرطة من تسجيل هدف الفوز بعد هيأ مروان حسين بصدره الكرة لعبد القادر طارق، الذي سدد الكرة ووضعها في مرمى الكرخ عند الدقيقة 94 لتنتهي المباراة بفوز الشرطة بهدفين مقابل هدف واحد للكرخ .

 

النجف وزاخو حبايب بدون أهدف

من جانب اخر احتضن ملعب النجف مباراة زاخو امام نظيره غزلان البادية وانتهت بالتعادل السلبي 0-0، وبعد هذا التعادل ارتفع رصيد النجف الى 40 نقطة في المركز الثامن بينما بقي زاخو في المركز 18 برصيد 13 نقطة.

 

الشوط الاول من المباراة كان هادئ نسبيا مع افضلية قليلة لاصحاب الارض فريق النجف، وتراجع دفاعي ملحوظ من جانب زاخو سيطر التعادل السلبي على الشوط دون اي خطورة من الطرفين لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي .

 

الشوط الثاني كان مغايرا لسابقه حيث بدأ الفريقان اكثر خطورة ولاحت اولى فرص المباراة عند الدقيقة 67 عندما سدد امير صباح كرة من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بالعارضة وتحولت الى ركلة مرمى، وتحصل فريق زاخو على ركلة جزاء قبل نهاية المباراة بقليل انبرى لها بلال احمد، لكنه فشل بالتسجيل بعد تألق حارس النجف لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي 0-0 .

 

شارك هذا الموضوع

اترك تعليق