الرئيسية | اخبار عالمية

الفيفا يعلن عن موعد قرعة المونديال و يطلق ترتيب و مستويات منتخبات كأس العالم في روسيا

الوقت : نوفمبر 17, 2017 | 7:21 م [post-views]

مرتضى الشرقي / سبورت گرام

 

 

اصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم ” الفيفا ” عن ترتيب ومستويات المنتخبات المشاركة في مونديال روسيا ( SORTEO RUSSIA 2018 ) اللتي ستقام في العام القادم .

 

حيث تواجدت في المستوى الاول كبار المنتخبات بدءاً بالبلد المضيف روسيا ،المانيا ، البرازيل ، البرتغال ، الارجنتين ، بلجيكا ، بولندا ، فرنسا .

 

المستوى الثاني ايضاً ضم فرق من طراز الكبار حيث شملت منتخبات : اسبانيا ، بيرو ، سويسرا ، انكلترا ، كولمبيا ، بلجيكا ، أورجواي ، كرواتيا .

 

المستوى الثالث ضم منتخبات من مختلف القارات حيث تواجد فيه منتخبين عربيين وايضاً جمهورية ايران وترأس الترتيب منتخب الدنمارك ، ايسلندا ، كوستريكا ، السويد ، تونس ، مصر ، السنغال ، ايران .

 

المستوى الرابع يضم منتخبات جيدة وتواجد ايضاً فريقين عربيين و ثلاث فرق اسيويه من اسيا وترأس الترتيب منتخب صربيا ، نيجيريا ، استراليا ، اليابان ، المغرب ، بنما ، كوريا الجنوبية ، السعودية .

 

وقد اعلن الاتحاد الدولي ايضاً عن موعد اجراء القرعة في الاول من ديسمبر ، كانون الأول ، في قصر الكرملين .

 

بينما لن يقع أي تغيير على مبدأ سحب الفرق ووضعها في المجموعات ، وبالتالي لن يكون من الممكن أن تضع القرعة في نفس المجموعة فريقين من نفس الإتحاد القاري، باستثناء الإتحاد الأوروبي، الذي يُمكن أن يشهد منتخبين من بلدانه الأعضاء ضمن نفس المجموعة.

شارك هذا الموضوع

اترك تعليق