الرئيسية | اخبار عالمية

الكشف عن تفاصيل اتفاق ريال مدريد وبايرن ميونيخ في صفقة خاميس

الوقت : يوليو 11, 2017 | 4:47 م [post-views]
شارك هذا الموضوع

سبورت گرام

 

أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني عن التعاقد مع اللاعب خاميس رودريغيز صانع ألعاب ونجم نادي ريال مدريد الإسباني كأحد أهم صفقاته خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

الحساب الرسمي لنادي بايرن ميونيخ أعلن عن توصُّل إدارة النادي البافاري لإتفاق مع إدارة النادي الملكي على انتقال اللاعب الدولي الكولومبي إلى ملعب أليانز أرينا لمدة موسمين على سبيل الإعارة، أي حتى صيف عام 2019.

صحيفة “ماركا” الإسبانية نجحت في الإعلان عن تفاصيل الإتفاق بين الناديين والذي يقتضي حصول ريال مدريد على مبلغ قيمته 10 ملايين يورو نظير الموسمين اللذين سيلعبهما خاميس مع البايرن معاراً.

وذكرت الصحيفة المدريدية الشهيرة أن العقد المُبرم بين الناديين ينص على شرط إلزامي لبايرن ميونيخ بدفع مبلغ قيمته 60 مليون يورو في صيف عام 2019 لتحويل الإعارة إلى صفقة بيع نهائي.

 

فيما أشارت “ماركا” إلى أنه قد تم الإنتهاء من المفاوضات بين ريال مدريد وبايرن ميونيخ في تلك الصفقة خلال يومين فقط، حيث سيحصل خاميس على راتب سنوي قيمته 6 ملايين يورو.

 

<

p style=”text-align: justify;”>يُذكر أن خاميس /25 عاماً/ سيعود للعمل مع مدربه السابق كارلو أنشيلوتي الذي عمل معه سابقاً في ملعب سانتياغو برنابيو، وذلك بعدما نجح في تسجيل 36 هدفاً وتقديم 41 أسيست والفوز بـ7 بطولات خلال المواسم الثلاثة التي قضاها اللاعب مع الفريق الأبيض.

اترك تعليق

شارك هذا الموضوع