الرئيسية | اخبار محلية البحري الحدود الحسين الديوانية الزوراء الشرطة الصناعات الكهربائية الطلبة القوة الجوية الكهرباء الميناء النجف النفط تقارير وتحقيقات زاخو كربلاء نفط الجنوب نفط الوسط نفط ميسان

الكهرباء في الصدارة بفارق الأهداف … و قمة البصرة تنتهي بالتعادل

الوقت : نوفمبر 23, 2017 | 8:24 ص [post-views]

ليث عبد الزهرة / سبورت گرام

 

 

شهدت منافسات الجولة الاولى من دوري الكرة الممتاز للمرحلة الاولى

انطلاقات قوية لبعض الفرق و اخرى لم تمن بالمستوى المتأمل من قبل المتابعين … و عند انطلاق الصافرة بدأت جميع الفرق في البحث عن الثلاث نقاط لتثبت استعداداتها للموسم الجديد 2018/2019 و تحمل الجولة الاولى ست مباريات انتهت بلفور فيما انتهت المباريات الأربعة المتبقية بالتعادل.

 

الكهرباء يعتلي الصدارة بثلاثية

سجل فريق الكهرباء فوزه الاول من الجولة الاولى على حساب نفط الوسط حيث استطاع كوني من افتتاح باب التسجيل عند الدقيقة الخامسة من ركلة حرة مباشرة و عزز محمد ابراهيم تقدم فريق الكهرباء من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء و ليعود للمرة ثانية للتسجيل من ركلة ثابتة اخرى و يسجل الهدف الثاني له و الثالث لفريقه و قبل نهاية اللقاء استطاع نفط الوسط من تقليص الفارق بقدم علاء عباس لتنتهي المباراة بفوز الكهرباء بثلاثية و اعتلاء صدارة الترتيب من الجولة الاولى.

 

ابراهيم بايش يدشن بداية له و للنوارس بهدف الفوز

 

استطاع الوافد الجديد لفريق الزوراء ابراهيم بايش بقيادة فريقه للفوز على الصاعد حديثاً فريق الصناعات الكهربائية بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ملعب الشعب ملعب الزوراء المفترض .

وجاء الهدف الاول برأسية ابراهيم بايش في الدقيقة 677 ما منح الزوراء ثلاث نقاط في بداية مشواره في الدوري العراقي و سجل بايش هدفه الاول مع النوارس .

ليستعد الزوراء لمباراته القادمة في اكلاسيكو الكرة العراقية ضد غريمه فريق القوة الجوية في الجولة الثانية من الدوري العراقي.

 

البحري يضيف فريق الحسين برأسة حسام ابراهيم

 

تغلب فريق البحري على ضيفه فريق الحسين بهدف نظيف جاء من رأسية حسام البراهيم في الدقائق الأخير من المباراة  .. ليقود فريقه البحري البصري في حصد النقاط الثلاثة ليقود فريقه في وضع اسمه في مقدمة جدول الترتيب للموسم الجديد.

 

برأسية الأنيق محمد سعد الطلبة يحقق النقاط الكاملة.

 

استضاف فريق الطلبة فريق نفط ميسان يوم امس الثلاثاء على ملعب الشعب الدولي و لم يستطع الفريقين من تسجيل الأهداف في الشوط الاولى لينتهي بالتعادل السلبي و جرى الشوط الثاني على عادة الشوط الاولى و في الدقائق الاخيرة و برأسية محمد سعد استطاع من افتتاح التسجيل و خطف النقاط الثلاثة للانيق.

 

قمة كربلاء

 

استضاف ملعب كربلاء الدولي مباراة كربلاء مع ضيفه فريق الشرطة لحساب الجولة الاولى للدوري العراقي و تمكن النجم المتألق ايمن حسين من تسجيل اول اهداف اللقاء و عند الدقيقة الثانية من اللقاء ليسجل ايمن حسين أسرع اهداف الدوري العراقي للموسم الجديد.

 

التعادل السلبي ينهي قمة البصرة

 

حسمت قمة البصرة بين بطل الدوري العراقي مع سفانة الجنوب فريق الميناء بالتعادل السلبي و شهدت المباراة تفرق واضح للسفانة الا ان الفريقين لم يستطيعوا من هز الشباك لبعيد كل منهما على نقطة واحدة.

 

نفط الجنوب يتغلب على زاخو

 

استطاع الفريق الثاني لمدينة البصرة نفط الجنوب من تحقيق اول انتصار له ومن المباراة الاولى على فريق زاخو بعد ان ضيفه على ملعب الزبير و استطاع نفط الجنوب من التقدم عند الدقيقة 36 من مجريات الشوط الاول و ليخرج فريق نفط الجنوب بثلاث نقاط ثمينة في اول مبارياته هذا الموسم.

 

مباريات التعادل

 

و في بقية مبارايات الدوري العراقي للجولة الاولى انتهت بالتعادل.

 

الأحمر الديواني يتعادل إيجابيا مع الحدود

تعادل الوافد الجديد للدوري الممتاز فريق الديوانية مع ضيفه فريق الحدود بهدف كل منهما على ملعب الديوانية و افتتح الضيف التسجيل عن طريق حسين عبد الرضا في الدقيقة ال166 من الشوط الاول و عادل الديوانية الكفة في الدقيقة 36 عن طريق رأسية محمد حاتم ليحصد كل منهما على نقطة واحدة في افتتاح الدوري العراقي.

 

وفي المباراة الثانية تعادل فريق النفط مع فريق النجف بالتعادل السلبي و بنفس النتيجة انتهت مباراة فريق بغداد و فريق السماوة
ليتقاسم كل منهم على نقاط المباراة في انتظار مباراة الجولة الثانية من اجل التعويض.

شارك هذا الموضوع

اترك تعليق