الرئيسية | اخبار عربية اخبار محلية

الكويتيون مستعدون لضربة البداية والسعوديون ينسحبون

الوقت : ديسمبر 21, 2017 | 8:54 م [post-views]
الكويت/ وفد الاتحاد العراقي للأعلام الرياضي
 
 
 
أعرب مدرب المنتخب الكويتي المعار من نادي الجهراء الصربي بونيك عن ثقته بجميع لاعبي المنتخب الكويتي لخوض غمار منافسات خليجي 23 على الرغم من التحديات التي تواجهه بعد تكليفه لقيادة المنتخب في البطولة قبل عشرة أيام من انطلاقها.
 
وقال بونيك في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة السعودية في افتتاح البطولة غدا أن المهمة صحيح حرجة وصعبة سواء على المدرب واللاعبين لكن لنا ثقة كبيرة بمجموعة لاعبي المنتخب.
 
وأضاف لاتهمنا الحديث عن مشاركة المنتخب السعودي في الخط الثاني فمنتخب السعودية مهما يكون هو أقوى فرق آسيا ومنتخب متأهل لكاس العالم وفيه الآن لاعبون كبار وشباب مشيرا إلى أن الكويت لها تاريخ في البطولة والعمل مع المنتخب الكويتي يبعث على الفخر والسعادة.
 
وطالب بونيك  الجمهور الكويتي والإعلام الكويتي أيضا بمساندة المنتخب الأزرق الذي عانى لاعبوه الكثير خلال سنتي التوقف .
 
وفاجأ الوفد السعودي الإعلاميين بمغادرة منصة المؤتمر الصحفي بعد رفض منسق المؤتمرات الصحفية محمد المؤمن مقترحا سعوديا بإزالة مايكات بعض القنوات من منصة المؤتمر.
 
وذكر المؤمن للصحفيين بعد مغادرة الوفد السعودي ان الوفد استفسر في ما لو هناك إمكانية لإزالة بعض المايكات التي تعود لفضائيات من دون الإشارة إلى أسمائها فأبلغته بان تعليمات البطولة لا تسمح بذلك فغادر الوفد السعودي وكانت فضائيات الجزيرة الناطقة بالانكليزية وقناة الدوري والكأس حاضرتان لنقل وقائع المؤتمر الصحفي, وأعاد وفد الإمارات السيناريو ذاته إذ غادر وفد الإمارات المفترض أن يحضر المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة عمان للسبب ذاته.
 
شارك هذا الموضوع

اترك تعليق