الرئيسية | اخبار محلية حوارات ولقاءات

المحترف السوري ورد السلامة : الكرخ سيظهر بشكل مغاير خلال الجولات المقبلة

الوقت : مارس 2, 2017 | 11:18 م [post-views]

قاسم عبد الهادي / سبورت كَرام
عدسة/قدوري الخطيب

 

أكد محترف نادي الكرخ اللاعب، السوري ورد السلامة، أن فريقه استحق الفوز على ضيفه نفط الجنوب بهدفين مقابل هدف واحد، وكان نتيجة العمل المتواصل الذي قام به الكادر التدريبي واللاعبين، بما في ذلك الدعم الكبير المقدم من قبل الإدارة .

 

السلامة وفي تصريح خص به سبورت كَرام قال”  الفوز لم يأت من فراغ، وأنما من خلال تظافر الجهود الكبيرة من قبل الكادر التدريبي بقيادة المدرب كريم قنبل وكادره المساعد الذين أضافوا للفريق جرعة معنوية وتدريبية كبيرة”.

وأضاف ” شخصياً تحررت من الضغط والتقييد الذي فرض عليه سابقاً، وأصبحت ألعب بمركزي المفضل وهو صانع العاب خلف المهاجم، وعملت كثيرآ على هذا الجانب الفني من فترة ليست بالقصيرة، وسجلت بنفس الطريقة ثلاثة أهداف في مباراة ودية سابقة، وكل هذا أتى بمساعدة زملائي اللاعبين، لأن كرة القدم لعبة جماعية تحتاج الى جهود الجميع”.

 

وِأشار السلامة ” الفريق يسير برتم تصاعدي من مباراة الى أخرى، والفوز على نفط الجنوب سيكون له أثر كبير على باقي اللاعبين بحكم مغادرتنا قاع الترتيب”.

 

وذكر ” أعد المسؤولين بنادي الكرخ بأن هذا الفوز سيكون بداية جيدة لمواصلة النتائج المتميزة خلال الجولات المقبلة بتواجد مجموعة متميزة من اللاعبين القادرين على عمل الفارق في أي وقت”، موضحاً ” الهدفان اللذان سجلتهما اليوم على نفط الجنوب، هما أول أهدافي مع الكرخ، وأحاول قدر الإمكان تعزيزهما بأهداف أخرى خلال الأيام القادمة.

 

وختتم المحترف السوري حديثه ” نهدي الفوز الى المدرب كريم قنبل والكادر الفني والإداري وعلى رأسهم رئيس النادي شرار حيدر الذي لم يقصر معنا بشيئ وبقى جنباً الى جنب مع الفريق طيلة الأيام السابقة”.

 

يذكر أن فريق الكرخ حقق الفوز على ضيفه نفط الجنوب بهدفين سجلها اللاعب السوري ورد السلامة مقابل هدف واحد سجله المهاجم علاء عباس في المباراة التي ضيفها ملعب الكرخ لحساب الجولة الثانية من المرحلة الثانية للدوري العراقي الممتاز وبهذا أرتفع رصيد الفائز الى 12 نقطة، أحتل بها المركز الثامن عشر، فيما تجمد رصيد نفط الجنوب عند النقطة 20 محتلاً بها المركز الثاني عشر.

 

كما سبق لورد السلامة البالغ من العمر 22 عامآ أن مثل أندية (الفتوة، الوحدة) في سوريا، إضافة الى تمثيله منتخب الشباب والأولمبي والوطني السوري وخاض تجربة الاحترافية الأولى هذا الموسم مع نادي الكرخ.

 

شارك هذا الموضوع

اترك تعليق