الرئيسية | اخبار محلية

النجف تستضيف بطولة قادمون يانينوى بفعالية ( 3 × 3 ) السلوية

الوقت : يناير 11, 2017 | 3:14 م
شارك هذا الموضوع
بغداد – سبورت گرام
 
 
يعقد اتحاد كرة السلة بمقره السبت المقبل اجتماعين ، الاول في الساعة 12 ظهرا مع رؤساء الفروع يتناول عدد من المواضيع المطروحة في جدول الاعمال ، والثاني في الرابعة عصرا مع لجان الاتحاد المختلفة ويتناول مناقشة المهام التي ستظطلع بها مستقبلا ، لاسيما وان منتخبنا الوطني مقبل على تصفيات كاس العالم خلال الفترة من ( 2017 – 2019 ) .
 
 
الاتحاد وخلال اجتماعه المقبل سيحدد مع رؤساء الفروع  موعد انطلاق بطولة قادمون يانينوى في فعالية ( 3 × 3 ) المفتوحة التي ستحتضنها النجف تزامنا مع انتصارات قواتنا الامنية والحشد الشعبي والعشائري على زمر الارهاب الداعشي في الموصل وباقي الجبهات .
 
 
وكان اتحاد اللعبة قد اقترح في اجتماعه الاخير تشكيل منتخب ظل للوطني وسيتم طرح المقترح على لجنة المدربين التي تتالف من محمد حسن زين العابدين رئيسا وعبد الامير عبد الحسين مقررا والدكتورة هدى جميد عضوا .
 
 
من جهة اخرى صادق الاتحاد على نتائج الدورة التحكيمية التي جرت في ديالى للفترة من 19 – 21 كانون الاول الماضي باشراف لجنة الحكام المركزية والتي اسفرت عن نجاح 5 حكام من مجموعة 55 مشاركا ، كما صادق الاتحاد ايضا على نتائج الدورة التحكيمية التي جرت في كلية التربية الاساسية خلال الفترة من ( 28 – 30 ) كانون الاول الماضي والتي نجح في اجتيازها 10 حكام من مجموع 72 مشارك .  
 
 
يذكر ان الاتحاد بانتظار تحديد موعد جديد مع امين عام الاتحاد الاسيوي اللبناني هاكوب خاجريان للحضور الى بغداد بغية اقامة ورشة عمل حول الية استضافة العراق لفرق مجموعته في تصفيات كاس العالم . 

اترك تعليق

شارك هذا الموضوع
error: جميع الحقوق محفوظة لوكالة سبورت كرام الرياضية