الرئيسية | اخبار محلية البحري الحدود الحسين الزوراء السماوة الشرطة القوة الجوية الكرخ الكهرباء الميناء النجف النفط بغداد تقارير وتحقيقات زاخو كربلاء نفط الجنوب نفط الوسط نفط ميسان

النفط للانفراد بالصدارة والشرطة للانقضاض عليها ونفط الوسط يترقب والميناء يسعى للاقتراب والزوراء يحاول مصالحة جماهيره ضمن مباريات الجولة المقبلة

الوقت : أبريل 10, 2017 | 5:54 م [post-views]

احمد عمر /سبورت كرام

 

 

تنطلق منافسات الجولة الثامنة من المرحلة الثانية لدورينا الكروي الممتاز يوم الأربعاء بست مواجهات قوية ثم تختتم الجولة يوم الخميس بمواجهتين .

 

مواجهة القمة بالقاع

يفتتح المتصدر فريق النفط الجولة 8 من المرحلة الثانية للدوري العراقي حين يواجه فريق السماوة متذيل الترتيب على ملعب السماوة حيث يسعى المتصدر النفط الى محو آثار تعثره في الجولة السابقة حين تعادل امام الطلبة في الثواني الاخيرة في حين يدخل فريق السماوة وشبح الهبوط يطارده خاصة بعد سلسلة النتائج السلبية التي حققها في الجولات السابقة .

مباراة عنوانها فُض الشراكة 

يلتقي نفط الجنوب بفريق كربلاء على ملعب الاول ويتطلع الفريقان الى الفوز وفض الشراكة المركز العاشر حيث يملك الفريقان 24 قطة ،ولَم يلعب الفريقان الجولة السابقة بسبب تأجيل مباراة نفط الجنوب والقوة الجوية من قبل الاتحاد بسبب عدم أهلية ملعب نفط الجنوب اما كربلاء فقد كان انتظار في الجولة الماضية .

 

الميناء لمواصلة النتائج الإيجابية يواجه زاخو المتجدد

على أديم ملعب زاخو يلتقي فريق صاحب الارض والجمهور مع فريق الميناء حيث يسعى فريق زاخو الى فوزه الاول بقيادة مدربه الجديد عماد عودة بعد تعادلين ، اما فريق الميناء يتمنى مواصلة نتائجه الإيجابية والاقتراب من مراكز الصدارة ويذكر ان الميناء انتصر على الحدود بهدف في الجولة السابقة .

 

مباراة عنوانها ثلاث نقاط

 

يلتقي فريقا نفط ميسان والبحري على ملعب الزبير حيث يسعى الفريقان لاستكمال مستوياتهم الطيبة حيث حقق نفط ميسان الفوز على فريق الحسين بهدف في الجولة السابقة فيما انتصر البحري على السماوة بهدفين مقابل هدف .

 

قمة القاع تجمع الكرخ بالحسين

 

يتقابل فريقا الكرخ والحسين على ملعب الاخير حيث ستكون مباراة نارية الفائز يسقط احد منافسيه في صراع الهبوط و يخرج من عنق الزجاجة منها هذه المباراة لا تقبل بالتعادل لان الفريقين بحاجة ماسة الى ثلاث نقاط حيث يدخل الكرخ المباراة بعد ان قدم مستوى رائع امام الشرطة حيث استطاع ان يجاريه لولا دقائق الوقت الاضافي التي سجل بها فريق الشرطة هدف الفوز ،اما فريق الحسين فقد خسر في امام نفط ميسان في الجولة السابقة.

 

الشرطة يصطدم بالحدود وعينه على الصدارة

 

يصطدم فريق الشرطة بضيفه الحدود على ملعب الجوية حيث يسعى فريق الشرطة للفوز وتعثر منافسه المباشر النفط لانفراد في صدارة دورينا ،ويدخل الشرطة المباراة بعد الفوز المثير على الكرخ في الدقائق الاخيرة من المباراة حيث اما فريق الحدود فقد عاد من البصرة بخسارة امام الميناء بهدف في الجولة الماضية .

 

الجوية العائد بعد التأجيلات يلاقي امانة بغداد

 

القوة الجوية العائد لدورينا بعد تأجيل مبارياته بسبب ارتباطه بكأس الاتحاد الآسيوي يواجه فريق امانة بغداد مفاجئة الجولة السابقة .ويسعى القوة الجوية لاقتراب من فرق الصدارة خاصة ولديه سبع مباريات مؤجلة في الدوري اما امانة بغداد الذي فاجئ الجميع وتغلب على الزوراء بهدف في الجولة السابقة يمني النفس لمواصلة المشوار نحو فرق المقدمة ، ويقبع امانة بغداد في المركز الخامس برصيد 43 نقطة .

 

النجف المتقلب يواجه الكهرباء المتعثر
يحاول فريق النجف مصالحة جماهيره بعد تعثره في الجولات السابقة عندما يقابل فريق الكهرباء على ملعب الاخير وياتي النجف من تعادل مخيب امام زاخو سلبيا في الجولة السابقة اما الكهرباء سيدخل لقاء بعد خسارته امام نفط الوسط .

 

قمة الجولة بين الزوراء ونفط الوسط

 

تختتم الجولة بقمة نارية سيشهدها ملعب الشعب تجمع بين الزوراء ونفط الوسط ،وسيدخل الزوراء المباراة بغية الفوز ومصالحة جماهيره بعد خسارته المفاجئة امام امانة بغداد بهدف في الجولة السابقة ،اما نفط الوسط سيدخل لقاء وهو يتربص الصدارة حيث يبتعد بنقطة واحدة عن فريقي النفط والشرطة .

شارك هذا الموضوع

اترك تعليق