الرئيسية | اخبار محلية الحدود الحسين الديوانية الزوراء السماوة الشرطة الصناعات الكهربائية الطلبة القوة الجوية الكهرباء الميناء النفط بغداد تقارير وتحقيقات زاخو كربلاء نفط الجنوب نفط الوسط نفط ميسان

النوارس ينفرد بالصدارة والحسين يبعثر اوتار القيثارة والميناء يفشل مجدداً في إختباره والجوية بشق الانفس يهزم أمانة بغداد

الوقت : ديسمبر 16, 2017 | 4:09 م [post-views]

مرتضى الشرقي / سبورت گرام

 

 

اختتمت مباريات الجولة السادسة من دورينا في لقاءات كبيرة ومثيرة وافتقدت للغزارة التهديفية وحملت مفاجئات مدوية .

 

النوارس ينفرد في الصدارة

حقق الفريق الابيض الزورائي فوز بثلاث اهداف نظيفة على الديوانية بأمضاء لؤي صلاح و امير صباح و امجد كلف ، وبهذا الانتصار النوارس تسير بإصرار وتقبض على الصدارة بحنكة و بجدارة .

 

الحسين يبعثر اوتار القيثارة

 

انتهى لقاء النجوم و الشباب بالتعادل السلبي الذي اقيم على ملعب التاجي ، فرق الامكانيات حال دون تغلب القيثارة، وابناء المدينة يثبتون الروح الشبابية ويخرجون بتعادل على طبق من ذهب امام الشرطة المدجج بخيرة اللاعبين الدوليين .

 

الميناء يفشل من جديد في اختباره 

 

انتهى لقاء الميناء و زاخو بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما، سجل هدف الميناء المهاجم باسم علي في اللقاء الذي جرى على ملعب المدينة الرياضية.

الميناء بعد الخسارة من الديوانيه يعود ليتعادل مع زاخو ، والأخير يجدد تعادله هذا بعد أن خرج متعادلاً امام نفط الوسط في الجولة السابقة ليجمع نقطتين من ذهب .

 

الجوية يهزم الامانة بشق الانفس

 

انتهى لقاء القوة الجوية و امانة بغداد بفوز الصقور بهدف وحيد دونه اللاعب امجد راضي ، الفوز انعش راضي ولاعبيه بعد كبوات الجولات الماضية ، لكن الفرحة كانت بعيدة عن التفكير في الصدارة .

 

نفط الوسط يهزم الحدود

 

لقاء فريقي نفط الوسط و الحدود انتهى بفوز الأول بهدفين لهدف والذي جرى على ملعب النجف الاولمبي، نتيجة مرضية للنفطيين وخسارة مريرة للحدود حيث ينافس النجف على المركز الثالث .

 

لقاء نفطي ينتهي سلبياً

 

انتهى لقاء الاشقاء نفط الجنوب والنفط  بالتعادل السلبي، اقيمت المباراة على ملعب الزبير في البصرة.

نتيجة مرضية لنفط الجنوب و صدمة لحسن احمد الذي بقى يحاول الوصول لمنصات التتويج و الصول لمراكز المقدمة .

 

نفط ميسان يهزم الصناعات

 

لقاء فريقي صاحب الارض نفط ميسان و الصناعات الكهربائية أنتهى بفوز الفريق الميساني بهدفين، سجلهما وسام سعدون و كرار علي.

الفوز افرح الجماهير الميسانية و خسارة جديدة للصناعات تبقيه في اسفل الترتيب .

 

الكهربائي ابو كوني يصعق السماوة بهاترك

 

تغلب الكهرباء على ضيفه السماوة بثلاث اهداف لهدفين ، اهداف الكهرباء جاءت بإمضاء المحترف العاجي ابو كوني (هاتريك) وحصد من خلالة صدارة هدافي الدوري بينما سجل للسماوة احمد حسين وحسين سلمان .

 

النجف يخطف نقطة من البحري

انتهى لقاء فريقي النجف و البحري بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما في ملعب الزبير النجف بقى في المركز الثالث ملاحقاً للقيثارة والزوراء  والبحري يخطف نقطة ستريحه في مستقبل دورينا .

 

الطلبة يحصد نقاط مباراته من كربلاء شرعياً

في لقاء مثير للجدل كون المواجهة لن تقام بين كربلاء و الطلبة والتي اعتبر فيها الضيف فائزاً بثلاثية نظيفة بقرار اتحادي بسبب عدم منح ملعب كربلاء الدولي للعميد لخوض مبارياتة في الدوري بسبب التراكمات المالية بذمته و الطلبة صحح هزيمة الكهرباء شرعياً اما كربلاء يسير بنفق مظلم الى الآن .

شارك هذا الموضوع

اترك تعليق