الرئيسية | اخبار محلية نفط الوسط

تحضيرات متواصلة لصالات نفط الوسط وسط أجواء إيجابية

الوقت : يوليو 15, 2017 | 7:16 م [post-views]
شارك هذا الموضوع

فيتنام/ عدي صبار

يواصل نادي نفط الوسط لكرة الصالات استعداداته المكثفة، لخوض غمار بطولة أندية آسيا، التي تقام في مدينة “هو تشي منه” الفيتنامية .

واجرى الفريق منذ ان وصل إلى فيتنام قبل ثلاثة ايام وحدتين تدريبية منها وحدة تدريبية في الفترة المسائية خصصها الجهاز الفني لإقامة تمارين خاصة بحراس المرمى والمهاجمين بغرض تقوية الشق الهجومي ووضع خطط معينة تساعد المهاجمين على هز الشباك الفرق المنافسة .

وفي الحصة التدريبية الثانية تنوعت التمارين حسب البرنامج الفني الذي وضعه المدرب هيثم عباس بعيوي ، وتظل تمارين الاحماء واللعب في مربعات ولعب تقسيمة من لمسة ولمستين ومن ثم تقسيمة حرة هي التمارين الثابتة.

حيث يعمل الجهاز الفني على الوصول بعندليب الفرات إلى اعلى درجات الاستعداد فنيا وبدنيا خاصة وان المنافسة في البطولة الآسيوية لن تكون سهلة بكل المقاييس بمشاركة 14 فريقا يتنافسون أيضا في سباق بطولة أندية آسيا أبطال الدوري ، والتي تقام بنظام المجموعات.

وأعرب “بعيوي” عن تفاؤله من خلال التجاوب الكبير الذي يظهره لاعبوه في تدريباتهم اليومية وحرصهم على تقديم افضل اداء.

عمل إداري ناجح وتثمين إتحاد القدم

حرصت إدارة الوفد على توفير كل ما يحتاجه المدرب ولاعبيه ،خصوصا مشكلة الطعام في هذا البلد ، والذي تعاني منه أغلب الوفود الرياضية القادمة إلى فيتنام .

رئيس الوفد مصطفى الحكيم ذكر أن إدارة نادية وضعت هذا الأمر بالحسبان ،حيث تم جلب شخص متخصص في طهي الطعام مع توفير كل المواد الغذائية التي يحتاجها ، من أجل تقديم وجبات أكل عراقية خالصة ، “

واضاف” بعد ان قضينا على هذه المشكلة ، الأمور باتت تجري كما مخطط لها ،اذ وفرنا للفريق كل المستلزمات التي تساهم في نجاح مشاركته في هذه البطولة المهمة والتي نبغي من خلالها تحقيق إنجاز غير مسبوق في لعبة كرة الصالات العراقية ، بعد ان جانبنا الحظ في النسخة الماضية ، عندما استطاع فريقنا من بلوغ المباراة النهائية ،لكننا خسرنا بضربات الجزاء الترجيحية ، “

وثمن” الحكيم موقف الأتحاد العراقي المركزي لكرة القدم ورئيس لجنة كرة الصالات المركزية السيد يحيى زغير ، بوضع كل إمكانياتهم تحت تصرف نفط الوسط لكرة الصالات ، والسماح لمدرب المنتخب الوطني هيثم بعيوي ومدير المنتخب علي عيسى والمنسق الإعلامي عدي صبار ، بالألتحاق مع الفريق ، معللا ذلك ان نفط الوسط هو الممثل الوحيد للعراق في هذه البطولة.
.

دعم وزارة النفط

في ذات السياق تتابع وزارة النفط باهتمام واسع عبر ممثليها محمد موسى وعلي حضري أو عن طريق إتصال السيد كاظم مسير رئيس اللجنة الرياضية العليا الخاصة بالأندية النفطية بالبعثة والاطمئنان عليها ودعم مشاركة صالات نفط الوسط في هذا المحفل القاري .

bein sport

قنوات bein sports الرياضية أعلنت عن حصولها على حقوق النقل التلفازي لبطولة أندية آسيا لهذا العام ، مما ولد ارتياح كبير لدى الجماهير الرياضية المحبة لهذه اللعبة.

هذا ويخوض نادي نفط الوسط أولى مبارياته لحساب المجموعة الثانية أمام نادي ديسي انفيست الطاجيكي يوم 21 من شهر تموز الحالي في تمام الساعة الثالثة ظهرا بتوقيت بغداد ( السابعة مساءا بتوقيت فيتنام ) .

اترك تعليق

شارك هذا الموضوع