الرئيسية | اخبار محلية الحدود

تركيا تحضر كرة الحدود للدوري المحلي وحسن عباس يعد بنتائج متميزة

الوقت : أكتوبر 19, 2017 | 6:56 م [post-views]
شارك هذا الموضوع

كربلاء/قاسم عبد الهادي

أكد مدافع فريق الحدود حسن عباس أن الفريق يواصل أستعداداته للدوري الممتاز من خلال المعسكر الخارجي المقام في مدينة أنطاليا التركية بهدف الوصول الى الجاهزية التامة التي من شأنها تساعد الفرسان بالحصول على مركز متقدم في خارطة الدوري المحلي …

وفي أتصال معه تحدث عباس قائلاً ”  أنتظمنا منذ يوم الاثنين الماضي بالمعسكر التدريبي المقام حاليآ في مدينة أنطاليا وبدأنا المباشرة بمرحلة الإعداد المنتظمة التي وضع منهاجها مسبقاً الكادر التدريبي المتمثل بالمدرب مظفر جبار ومساعديه.

وأضاف” فيما يخص دوري الموسم المقبل فالحدود سبق له إن قدم نتائج متميزة في الموسم الماضي وهناك عمل دؤوب من قبل الجهاز الاداري والفني واللاعبين على تقديم موسمآ أفضل يعكس كل ما خطط له مسبقاً.

موضحاً ” المعنويات مرتفعة والرغبة مشتركة لدى الجميع للاستفادة قدر المستطاع من هذا المعسكر، ومن يعطي ويجد يحصد نتيجة عطائه مستقبلا.

والجدير بالذكر أن المدافع حسن عباس سبق له أن مثل أندية(الصناعة، الطلبة، السماوة)أضافة الى رحلة قصيرة مع كرة كربلاء قدم من خلال ذلك مستويات متميزة أشاد بها الجميع، وأخيرآ خط الرحال مع كرة الحدود ليكون أحد أبرز أستقطابات الفريق هذا الموسم.

شارك هذا الموضوع

اترك تعليق