الرئيسية | اخبار عربية اخبار محلية

حسين عفش :أشكر الشعب العراقي على حسن الضيافة وفريقنا حديث العهد

الوقت : يونيو 30, 2017 | 7:07 م [post-views]
شارك هذا الموضوع

علي المختار /سبورت گرام 

عدسة :فارس الحميد

 

 

قدم مدرب المنتخب الأولمبي السوري حسين عفش شكره وأمتنانة الكبير للشعب العراقي على حسن الضيافة والتعامل خلال تواجد المنتخب في العراق وقدم ايضاً شكره لأتحاد كرة القدم العراقي وجميع المؤسسات الرياضية على ما لاقوه من حسن التعامل في العراق وخاصة كربلاء”.

 

وأكد عفش في تصريح خاص ” أن المنتخب السوري منتخب حديث العهد عمره شهرين فقط ويحتاج وقت طويل من أجل الأنسجام والبناء وخلال هذه الفترة القصيرة لعبنا ثلاث مباريات أمام عمان والعراق مبارتين ونحاول من خلالهما ايجاد شخصية للمنتخب ونتيجة التعادل كانت عادلة للطرفين “.

 

وأوضح ” أنه من باب الأمانة والصدق العراق يستحق رفع عن ملاعبه لما يمتلكه من بنى تحتية كبيرة وجماهير كبيرة للفيفا في سبيل رفع الحظر عن الملاعب العراقية وان المنتخب السوري يشرفة اللعب في الملاعب العراقية وسيختار العراق ارضا له في التصفيات في حال رفع الحظر الكلي “.

 

وأشار ” الى ان هناك تطور كبير في الجانب الرياضي بالعراق عما كان علية في عام 2013 عندما كنت مدربا لنادي نفط ميسان العراقي وخاصة في العقلية الأدارية التي باتت اكثر نضجا وكذلك في جانب البنى التحتية لاسيما البلد يمتلك اكثر من ملعب وبمواصفات دولية “.

شارك هذا الموضوع

اترك تعليق