الرئيسية | اخبار محلية

حيدر جبار : تميز للمدربين العراقيين المشاركين في الدورة التدريبية الاسيوية PRO

الوقت : أكتوبر 18, 2017 | 6:34 ص [post-views]
شارك هذا الموضوع

بغداد / عمار عبدول

 

اختتمت الدورة التدريبية الآسيوية PRO لمدربي كرة القدم المحترفين للحصول على شهادة الدبلوم في اختصاص كرة القدم، والتي أقيمت في العاصمة الأردنية عمان.

المدرب حيدر جبار احد المشاركين في الدورة أكد في حديثه لوكالة “سبورت كرام”: إن الدورة التدريبية الآسيوية PRO للمدربين المحترفين البروفيشنال، اختتمت في العاصمة الأردنية عمان يوم الثالث عشر من الشهر الجاري وذلك بعد أن انطلقت في التاسع والعشرين من الشهر الماضي، بإشراف المحاضر الآسيوي البروفيسور الدكتور طارق البناي الذي أغنا المشاركين بمعلومات عن احدث طرق التدريب.
وأضاف جبار: أن الدورة التدريبية PRO هي دورة موسعة ومكثفة وتضم كافة طرق التدريب الحديثة في اختصاص كرة القدم، مبيناً أن شهادتها تعطي للمشارك فيها دبلوم المحترفين في اختصاص كرة القدم.

وأشار جبار إلى: أن الدورة شهدت تميز المدربين العراقيين المشاركين وهم بمن فيهم المتحدث حيدر جبار والمدربين باسم قاسم وأكرم سلمان وعباس عبيد وعبد الغني شهد ومالك فيوري.

وشكر نجم المنتخب الوطني السابق المحاضرين الآسيويين في الدورة الكابتن زياد عكوبة والكابتن نهاد صوقار ومنسق الدورات الأستاذ علي شهاب على دورة الكبير خلال الدورة التدريبية.

شارك هذا الموضوع

اترك تعليق