الرئيسية | اخبار محلية

خلال استقباله سفاح آسيا .. حمودي : هناك نجوماً يستحقون التواجد في المراكز الادارية والاتحادية

الوقت : نوفمبر 21, 2017 | 3:26 م [post-views]
بغداد / رحيم الدراجي
 
 
اكد رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية، رعد حمودي، حرص المكتب التنفيذي على منح كل من قدم خدمات جليلة للرياضة العراقية الدخول في الممارسة الديمقراطية للرياضة العراقية..
جاء ذلك خلال استقباله  كابتن المنتخب الوطني السابق بكرة القدم يونس محمود .
 
وقال رئيس اللجنة الاولمبية خلال اللقاء، الذي حضره النائب الثاني لرئيس اللجنة فلاح حسن والامين العام حيدر حسين علي :ان هناك نجوما يستحقون التواجد في المراكز الادارية والاتحادية، وهذا استحقاق لمن خدم الرياضة العراقية، ومنهم النجم يونس محمود فضلا عن زملائه الذين استطاعوا توحيد الشعب العراقي في 2007 والفوز بلقب القارة الصفراء والذي جاء بوقت كان العراق بامس الحاجة اليه وبالتالي اقل ما يمكن ان يقدم لهؤلاء النجوم هو منحهم استثناء للدخول في الانتخابات الرياضية .
 
من جانبه، قدم كابتن المنتخب الوطني السابق بكرة القدم يونس محمود الشكر والتقدير الى رئيس اللجنة الاولمبية ونائبه والامين العام، على حسن الاستقبال والحفاوة الكبيرة من قبل اللجنة الاولمبية.
مؤكدا: انه لشرف كبير ان اكون جالسا مع نجوم كبار بحجم الكابتن رعد حمودي وثعلب الكرة العراقية فلاح حسن، وبالتالي تعجز كلمات الوصف والتعبير لهؤلاء الكبار وجميع اعضاء المكتب التنفيذي .
 
 
وثمن مهاجم المنتخب الوطني السابق دور اللجنة الاولمبية للاهتمام الكبير التي توليه اتجاه النجوم الكبار، وهذا يدلل على الثقافة العالية والحرص الكبير من قبلهم لاعطاء حقوق النجوم جميعا. مشيدا بالجهود الكبيرة للجنة الاولمبية ووزارة الشباب والرياضية  في اقرار القوانين الرياضية التي تتيح لنا الدخول في الانتخابات الرياضية المقبلة لاننا نمتلك الحضور والعلاقات الكبيرة التي تتيح لنا ان نواصل تقديم الخدمات للكرة العراقية، لاعبين واداريين .
شارك هذا الموضوع

اترك تعليق