الرئيسية | اخبار عالمية

ريال مدريد سيتعرف على منافسه في الطريق للدفاع عن لقب كأس العالم للأندية

الوقت : ديسمبر 7, 2017 | 2:55 م [post-views]

نور الخفاجي/سبورت گرام

 

 

سيخوض ريال مدريد مباراة نصف النهائي يوم 13 ديسمبر الجاري ضد أحد منافسيه الاثنين المحتملين: الجزيرة أو أوراوا ريد دايموندز.


بات ريال مدريد يعرف منافسيه في الطريق للدفاع عن لقب كأس العالم للأندية عقب القرعة التي أجريت في العاصمة الإماراتية أبوظبي اليوم، أصبح لحامل اللقب منافسين محتملين في نصف نهائي البطولة الذي سيقام في 13 ديسمبر (الساعة 18:00) هم: الجزيرة (بطل الدوري الإماراتي) وأوراوا ريد دايموندز (آسيا). سيتنافس الفريقان على ان يتأهل الفائز لمواجهة فريق زيدان في نصف النهائي.

 

على الجانب الآخر، سيواجه فريق باتشوكا المكسيكي (الفائز بدوري أبطال كونكاكاف) فريق الوداد البيضاوي المغربي الفائز بدوري أبطال افريقيا (افريقيا)، للمنافسة على بطاقة التأهل لنصف النهائي حيث سيتم مواجهة بطل كونمبول (أمريكا الجنوبية).

ستقام المباراة النهائية يوم 16 ديسمبر (الساعة 18:00 بتوقيت إسبانيا، الساعة 21:00 بالتوقيت المحلي)، كذلك ستقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في اليوم نفسه (الساعة 15:00 بتوقيت إسبانيا، الساعة 18:00 بالتوقيت المحلي). سيخوض ريال مدريد جميع مبارياته على استاد مدينة زايد الرياضية في أبوظبي.

شارك هذا الموضوع

اترك تعليق