الرئيسية | اخبار محلية

سبعة ذهبيات للعراق , الأولمبية تبارك أنجاز قوة الرمي والأتحاد الدولي يشيد بلاعبينا

الوقت : ديسمبر 4, 2017 | 7:02 م [post-views]
مينسك/ حيدر العتابي –الناطق الأعلامي لأتحاد الكيوكوشنكاي
 
 
حقق منتخبنا الوطني لقوة الرمي (١٨) وساما ملونا في ختام منافسات بطولة العالم لقوة الرمي التي أختتمت اليوم في العاصمة البيلاروسية مينسك، حيث حقق منتخبنا الوطني (٧) ميداليات ذهبية عن طريق (صلاح حسن، منتظر قاسم، زين العابدين هاشم، عيسى سالم) في فعالية الفول باور، فيما حقق كل من (محمد سعيد ، منتظر قاسم وطه سامر) ذهبية فعالية اللايت باور.
 
هذا وحقق منتخبنا الوطني أربع فضيات موزعة بين (مهند داود وحماده صكر) في الفول باور و(كرار حميد وعيسى سالم) في اللايت باور، وتمكن لاعبينا (طه سامر وانمار عبد القادر ومحمد محمود ومصطفى علي) من الحصول على برونزية الفول باور ،و قاسم سلمان ومصطفى علي ومحمد قاسم من برونزية اللايت باور.
 
الأولمبية تبارك
 
بارك اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية عبر أمينها الأمالي السيد سرمد عبد الإله الأنجاز الكبير الذي حققه منتخبنا الوطني لقوة الرمي وحصوله على المركز (الثاني) فرقيا ، مشيدا بالدور الكبير الذي يقدمه أتحاد اللعبة في تطوير أمكانيات اللاعبين.
وأصاف عبد الإله في أتصاله مع المنسق الأعلامي للأتحاد: ان اللجنة الأولمبية داعمة وراعية حقيقية لجنيع الألعاب المنضوية تحت خيمتها ومنها أتحاد الكيوكوشنكاي و(لجنة) قوة الرمي التابعة له، مؤكدا ان الدعم والتكريم سيكون حاضرا لجميع من يحقق أنجازات لعراقنا الغالي.
 
*القصاص يشيد
 
أشاد رئيس الأتحاد الدولي لقوة الرمي اللبناني الدكتور وليد القصاص بالمستوى الكبير والمتطور للأعبينا في منافسات البطولة، مبينا ان العراق كان ومازال رقما كبيرا في عالم الفنون القتالية، منوها الى ان الدعم الكبير من قبل أتحاد الكيوكوشنكاي برئاسة الدكتور عمار عدنان وهيب جعل قوة الرمي رقما مهما ومتطورا في المنافسات بقيادة المدرب الدولي الكابتن أحمد جميل عباس الذي كان شعلة من النشاط والحيوية في البطولة.
 
سلمان اكبر لاعب بالبطولة
 
حصل لاعب منتخبنا الوطني لفئة الماسترز الكابتن قاسم سلمان على الميدالية البرونزية بعد تقديمه أداء ممتع أشاد به جميع من حضر للبطولة برغم تجاوز عمره الخمسين عاما وأصابته في الكتف، الا انه اعطى انطباعا جميلا على حب وتعلق لاعبينا في الفنون القتالية وكسر حاجز العمر وتقدم الرغبة والأصرار على المشاركة في حد ذاته انتصار كبير لسلمان ولجميع اللاعبين.
 
*شكرا للجالية العراقية
 
قدم نائب رئيس وفدنا الى بطولة العالم السيد مازن الحسني شكره وتقديره العاليين للجالية العراقية والعربية الحاضرة في البطولة لاسيما الدكتور محمد العزاوي والدكتور محمد السوري اللذان كانا خيرا لمنتخبنا الوطني في العديد من الأمور أولها اللغة، فضلا عن التشجيع والتواجد اليومي للبطولة.
شارك هذا الموضوع

اترك تعليق