الرئيسية | اخبار محلية كربلاء نفط ميسان

شباب العميد يواجه نفط ميسان ومدرب الفريق يعد باللقب

الوقت : أغسطس 20, 2017 | 12:50 م [post-views]
شارك هذا الموضوع

قاسم عبد الهادي – سبورت گرام

 

عدسة/زيوني علي

 

 

يواجه فريق كربلاء مساء اليوم وعلى ملعب التحدي في العاصمة بغداد فريق نفط ميسان ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة الجمهورية للشباب الجارية أحداثها على ملاعب العاصمة بغداد بمشاركة سبع أندية، حيث أنهى شباب العميد كافة أستعداداته لهذه البطولة من خلال مرحلة الأعداد الكبيرة والتي تمثلت بخوض عدد من المباريات الودية بما في ذلك الوحدات التدريبية المستمرة بهدف الوصول الى الجاهزية التامة.

 

وقال مدرب الفريق عبد رزاق أكرم ” أنهينا كافة أستعداداتنا لخوض مباراة اليوم وطموحنا ينصب بتحقيق نتيجة أيجابية تليق بسمعة الكرة الكربلائية، وخلال الأيام السابقة أطلعنا على مستويات الفرق المنافسة وشخصنا نقاط القوة والضعف فيها وسنعمل جاهدآ على أستغلالها لصالحنا بشكل أيجابي، وبهذا سيكون هدفنا المنافسة على لقب البطولة”.

 

وأضاف ” المعنويات عالية بتكاتف جميع الجهود سواء على مستوى الكادر التدريبي أوالأداري وأيضآ اللاعبين الذين يمتلكون عزيمة وأصرار كبير وخاصة بعد أبتعادنا ولسنوات طويلة عن المشاركات في مثل هكذا بطولة تظم خيرة فرق الدوري الممتاز”.

 

والفريق سيدخل (الحديث لازال لأكرم) بكامل عناصره الأساسية ولا نعاني من غيابات بعد التحاق المدافع قصي حسين الذي عاني خلال الفترة السابقة من أصابة طفيفة وهو جاهز للمشاركة بشكل تام”.

 

الشباك في آمان

 

ومن جهته تحدث مدرب حراس المرمى علي سلمان قائلآ: أستعدادتنا كبيرة للمشاركة في هذه البطولة التي أعتبرها الأولى على مستوى العراق بالنسبة للفئات العمرية بتواجد فرق متميزة، وخضنا بفترة الأعداد عدد كبيرة من المباريات الودية بما في ذلك الوحدات التدريبية المستمرة بشكل يومي ومن خلالها وصلنا الى القناعة التامة بأختيار أربعة حراس مرمى هم الأفضل في المحافظة”.

 

وأضاف: من خلال الأيام السابقة لمسة روح التحدي والأصرار بين جميع حراس المرمى من أجل الحصول على فرصة اللعب بشكل أساسي وهذا الأمر سيكون بمثابة الدافع المعنوي الأضافي للفريق بشكل عام ولمركز حراسة المرمى خاصة، وبتواجدهم لا خوف على الشباك ونعد الجمهور الكربلائي بنتيجة جيدة”.

 

أستعدادات كبيرة

 

كابتن الفريق غسان خالد تحدث قائلاً ” المعنويات عالية والأستعدادات كبيرة لخوض منافسات بطولة الجمهورية بفضل وجود الكادر التدريبي الذي بذل قصارى جهوده من أجل وصول اللاعبين الى جاهزية اللاعبين ووفر لنا كل ما نحتاجه وحسب أمكانيات النادي المتواضعة وسنكون عند حسن ضنهم وضن الجميع بنا وتقديم مستوى متميز يعكس بدروه ما أستلهمناه منهم خلال الأيام السابقة”.

 

والجدير بالذكر أن بطولة الجمهورية يشارك فيها سبعة فرق قسمت لمجموعتين، الأولى تكونت من أندية(كربلاء، الزوراء، نفط ميسان)، بينما ضمت الثانية أندية(الجوية، النفط، النجف، الميناء)وسيتأهل صاحبا المركزين الأولى والثاني من كل مجموعة لخوض مباريات النصف النهائي، ففي مباريات الجولة الأولى حقق نفط ميسان الفوز على الزوراء بهدف واحد فيما كان الأنتظار من نصيب شباب كربلاء.

شارك هذا الموضوع

اترك تعليق