الرئيسية | اخبار محلية الطلبة القوة الجوية

شنيشل : الجوية لا زال في بداية المشوار وسنعمل على تصحيح الأخطاء

الوقت : ديسمبر 3, 2017 | 10:14 ص [post-views]

بغداد/ حارث النعيمي

 

أكد الكابتن راضي شنيشل المدير الفني لفريق القوة الجوية على أنه سيعمل مع كادره التدريب الجديد على تصحيح الإخطاء التي وقع فيها الفريق في بداية انطلاق الدوري العراقي الممتاز بكرة القدم, بعد أن سقط فريق القوة الجوية قبل تمثليه تدريب الفريق في فخ الهزيمة أمام نادي الزوراء والنجف وتعادل في مباراة الافتتاح امام نادي الميناء ضمن الجولات الاولى من الدوري الممتاز.

 

وقال شنيشل:” علينا في البداية إعادة الفريق للمنافسة وإيجاد الحلول المناسبة وتغيير طريقة اسلوب اللعب عما كان عليه, كذلك سنعمل على تصحيح الاخطاء التي وقع الفريق بها في المباريات الماضية, مضيفاً أن الدوري لهذا الموسم يمتاز بقوة الفرق المنافسة وتنتظرنا مباراة صعبة أمام الطلبة ونأمل أن نوفق في تقديم الوجه الحقيقي للفريق وأن نظفر بالنقاط الثلاث”.

و تابع :” أنا ارى أن جميع المباريات اصبحت من الماضي وأن فريق القوة الجوية كان غير موفق في بدايته وهذا الامر طبيعي نتيجة تعرضه لضغوط قد تكون نفسية وأن اغلب الفرق لاسيما العالمية منها تمر في هذا الوضع المحرج وتتعرض لانتكاسة منذ البداية وبعد ايجاد الحلول المناسبة ترجع إلى وضعها الطبيعي, ولا زال الصقور في بداية المشوار وسنعمل في الفترة القادمة على إعداد الفريق وتهيئيه, ولابد من ملاحظة الفريق بالكامل وسنختار اللاعبين الذين سنكتشف عن وجودهم من خلال التدريب، وبإذن الله الجاهز منهم سيكون مشاركاً أمام الطلبة والمباريات القادمة”.

 

الجدير بالذكر أن فريق القوة الجوية يستعد مساء اليوم الاحد من أجل مواجهته الصعبة أمام نظيره فريق الطلبة على ملعب الشعب الدولي لحساب الجولة الرابعة من بطولة الدوري الكروي الممتاز, حيث يسعى الصقور بواسطة مدربهم الجديد الكابتن راضي شنيشل لتحقيق انتصار ثمين في تلك المواجهة الصعبة على منافسه الانيق من أجل النهوض في ملاحقة الأندية متصدرة جدول الترتيب.

ويمتلك القوة الجوية صاحب لقب الدوري المنصرم ولقب الاتحاد الاَسيوي نحساً غير عادي في دوري هذا العام الجديد، حيث لعب ثلاث مباريات لم ينجح خلالها في تحقيق علامة كاملة من النقاط.

فهل يكسر شنيشل نحس الصقور في مواجهته ليستمر بملاحقة متصدري الدوري؟ ام أن هناك كلمة اخرى للأنيق هذا ما سنراه في تلك المواجهة.

شارك هذا الموضوع

اترك تعليق