الرئيسية | اخبار محلية حوارات ولقاءات

شهد : من يريد ابتزازنا لم يولد بعد وحملة التسقيط ستشمل منتخب الناشئين بعد ان طالتنا

الوقت : يوليو 1, 2017 | 6:14 م [post-views]
شارك هذا الموضوع

خاص – سبورت گرام

 

 

أكد مدرب المنتخب الوطني عبد الغني شهد ان هنالك العديد من أصوات النشاز والمدفوعة الثمن يعملون ضمن اجندة معدة سلفاً من اجل اسقاط المنتخب الأولمبي لعرقلة النجاحات التي حققها في البطولة السابقة وفي نهائيات أولمبياد ريو ذي جانيرو .

وأكد شهد في تصريح خاص لوكالة سبورت گرام ان “المنتخب الأولمبي و بالرغم من كل العراقيل التي تواجه مسيرته سيواصل البرنامج التدريبي الذي تم وضعه بالاتفاق مع اتحاد الكرة والذي للاسف لم ينفذ بشكل كامل لظروف خارجة عن ارادتنا وارادة الاتحاد وهو منهاج لا يوازي تحضيرات المنتخبات المنافسة لنا في المجموعة”.

وبين أننا في “الكادر التدريبي للمنتخب استفدنا من المباراتين التي خاضها الفريق مؤخراً ضد المنتخب السوري والتي من خلالها تولدت لدينا الخطوط العريضة للتشكيلة النهائية التي ستعلن بعد مباراة الفريق ضد المنتخب الأردني في اخر بروفة قبل التصفيات الآسيوية”.

وأشار الى ان “البعض يتحدث عن تعرضنا لابتزاز من قبل بعض الأشخاص المحسوبين ظلماً على الاعلام العراقي وهذا الشي منافي للحقيقة فلن يجرؤا ولَم يولد بعد من يفكر بابتزازنا مهما كان حجمه ومنصبه لأننا نعمل في النهار وامام الجميع ، خصوصا وان من يحارب المنتخب حاليا اغلبهم ممن ضربت مصالحهم سواء مع الكادر التدريبي او مع اللاعبين”.

<

p style=”text-align: justify;”>
وختم ان “هذه الحملة الممنهجة لن تكون الاخيرة ولن تقتصر على المنتخب الأولمبي اذ سينال منتخب الناشئين حصة من سهام التسقيط والابتزاز حال اقتراب موعد التصفيات الآسيوية لذا على الاعلام الحقيقي والمهني الوقوف وقفة جادة مع المنتخبات من اجل الجام أصوات النشاز وقتلها”.

شارك هذا الموضوع

اترك تعليق