الرئيسية | اخبار محلية

صباح عبد الحسن : ليوث الرافدين قادرين على مجاراة منتخب مالي

الوقت : أكتوبر 17, 2017 | 1:19 م [post-views]
شارك هذا الموضوع

بغداد / عمار عبدول

 

عد المدرب الكروي واللاعب الدولي السابق صباح عبد الحسن، مشاركة منتخب الناشئين في بطولة كأس العالم انجازاً للكرة العراقية بحد ذاته،

مؤكداً أن كرة القدم تلعب بها المفاجأة دوراً كبيراً وليس بالبعيد أن يحجز ليوثنا مكاناً في ربع النهائي.

وقال عبد الحسن في حديثه لوكالة “سبورت كرام”: إن كرة القدم أم المفاجأة وكل شيء جائز فيها، مؤكداً أن مشاركة منتخبنا للناشئين في أهم بطولة عالمية هذا بحد ذاته إنجازاً للعراق وكرته.

وأشار إلى: أن على الرغم من الخسارة الأخيرة للناشئين أمام منتخب إنكلترا بعد تعادل وفوز في الدور الأول، فأن الليوث قادرين على مجاراة المنتخب المالي الإفريقي القوي، مبيناً لان المباراة تعتبر من أهم المواجهات المصيرية للمنتخب في البطولة ومن خلالها سيحجز مكاناً في ربع النهائي أن حقق المراد منه.

وأضاف عبد الحسن: أن كل الفرق أصبحت مكشوفة للجميع وكل مدرب في سجلاته نقاط القوة والضعف لجميع الفرق والكابتن قحطان جثير خطط لهذه المباراة من خلال طريقة اللعب وأسلوب اللعب والتشكيل المناسب لهذه المباراة المهمة، التي يبحث من خلالها أن يسجل فوزاً جديداً ومهماً يعبر من خلاله إلى الدور القادم في بطولة تضم خيرة منتخبات العالم تحت سن 17 عام.

وكان منتخبنا للناشئين تأهل إلى ثمن النهائي، بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة السادسة بـرصيد 4 نقاط خلف إنكلترا التي تصدرت المجموعة بـ9 نقاط.

يشار إلى أن المباراة المرتقبة في ثمن نهائي كأس العالم المقامة منافساتها في الهند، بين العراق ومالي ستقام اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة الخامسة والنصف عصراً بتوقيت العاصمة بغداد.

شارك هذا الموضوع

اترك تعليق