الرئيسية | اخبار عربية

صدمة مبكرة للخضر قبل المعترك الافريقي

الوقت : يناير 12, 2017 | 1:56 ص
شارك هذا الموضوع

متابعة – حيدر رشيد / سبورت كَرام 

 

اعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم عن غياب لاعب المنتخب الجزائري سفير تايدر عن المشاركة في نهائيات الامم الافريقية لكرة القدم نتيجة تعرضه لاصابة مفاجئة.

 

وأوضح الاتحاد عبر موقعه الإلكتروني الرسمي أن تايدر تعرض خلال مران الفريق صباح يوم الاربعاء لإصابة نتيجة الالتحام مع احد زملائه في المنتخب ، لافتا إلى أن فحص التصوير بالرنين المغناطيسي الذي أجراه اللاعب مساء ذات اليوم كشف عن اصابة اللاعب في الركبة وان الاصابة تحتاج الى وقت ، مشيرا إلى أن تايدر لديه إصابة قديمة في غضروف الركبة.

 

وذكر أن الجهاز الفني للمنتخب بقيادة البلجيكي جورج ليكنس قرر تسريح اللاعب وعدم ضمه لتشكيلة المنتخب بعد الاطلاع على نتائج الفحوصات ، وتعويضه باللاعب الشاب لنادي أرسنال الإنجليزي إسماعيل بن ناصر.

 

من جهة أخرى، أكد الاتحاد أن اصابة مدافع الخضر رامي بن سبعيني والتي تلقاها نتيجة ضربة قوية في الركبة خلال المباراة الودية التي فاز فيها المنتخب الجزائري يوم الثلاثاء على ضيفه منتخب موريتانيا بسداسية نظيفة، جاءت نتيجته “مطمئنة” على حد وصف الاتحاد ، وأن اللاعب سيخضع للعلاج حتى شفائه.

 

والجدير بالذكر ان بعثة المنتخب الجزائري ستغادر اليوم الخميس إلى مدينة فرانسفيل بالغابون على متن طائرة خاصة، وسيدخل المنافسة بداية من يوم الأحد المقبل ضمن المجموعة الثانية التي تضم الى جانب المنتخب الجزائري تونس والسنغال و زيمبابوي.

اترك تعليق

شارك هذا الموضوع
error: جميع الحقوق محفوظة لوكالة سبورت كرام الرياضية