الرئيسية | اخبار محلية حوارات ولقاءات

علاء عبد الستار : الجوية استحق لقب الدوري والنفط فريق مثالي 

الوقت : أغسطس 24, 2017 | 10:04 ص [post-views]
شارك هذا الموضوع

حوار – عمار عبدول 

 

له صولات وجولات في ملاعب الدوري المحلي، ترك اثر كبيرة عند محبيه ومتابعيه بعد اعتزاله، مثل الغريمين الزوراء والقوة الجوية وقدم معهما أفضل المستويات. 

اليوم وبعد غيابه لفترة طويلة عن الإعلام “سبورت گرام” تتحدث مع اللاعب السابق علاء ستار وذلك عبر الآتي.. 


غياب عن الإعلام


في بداية حديثه لوكالتنا تحدث علاء ستار عن الفترة الحالية وقال: في الحقيقة أنا بعيد هذه الفترة عن الظهور في وسائل الإعلام كما أركز كثيراً على عملي كمدرب في أكاديمية بغداد سبورت لكرة القدم للمواهب الصغيرة والتي يشرف عليها الكابتن القدير قصي منير. 


اللقب الأزرق


وتحدث عن فوز القوة الجوية بلقب الدوري قائلاً: فريق القوة الجوية قدم موسم جيد فهو فريق محترم ويمتلك لاعبين جيدين ومدرب على مستوى عالً.

 
النفط المثالي


وأشار في حديثه إلى أن فريق النفط هذا الموسم يعد بوجهي نظري من أفضل الفرق، حيث قدم كرة قديم جميلة وحديثة تحت قيادة المدرب حسن احمد وبلاعبين شباب دون محترفين. 


الزوراء يضيع النقاط


وعن فريقه السابق الزوراء قال ستار: إن فريق الزوراء هذا الموسم أضاع العديد من النقاط من بين يديه وخاصة في بعض المباريات السهلة والتي كان من الممكن أن يحسن موقعه فيها. 


حكام الدوري


وتابع حديثة عن الدوري وقال إن مستوى التحكيم في الموسم الحالي لم يكن موفقاً، حيث رافقت مباريات الدوري الكثير من الأخطاء التحكيمية والتي غيرت من نتائج المباريات. 


خط الهجوم


وعن خط هجوم الدوري المحلي للموسم المنصرم قال: إن هناك مهاجمين جيدين برزوا في الدوري ومنهم أيمن حسين فهو مهاجم جيد، وأيضاً يوجد مهاجمين جيدين لكن نحن يحتاج إلى عمل كبير من أجل تطوير اللاعبين بصورة عامة. 


الطموح قصي منير


وعن تأهل المدرب قصي منير إلى الدوري الممتاز وإحراز لقب دوري الدرجة الأولى تحدث ستار، بلا شك أن المدرب الشاب قصي منير من المواهب التدريبية الجيدة والقادمة بقوة إلى عالم التدريب، فهو يمتلك فكر جيد ويعرف جيداً كيف يقرأ المباريات، فهو مدرب مجتهد وله مستقبل وأتمنى توفيقه في مسيرته التدريبية. 


الطموح المستقبلي


وعن طموحه المستقبلي، قال: أنا مازلت مدرب شاب ولدي طموح كبير وأتعلم كل شيء حتى أصل إلى ما اصبوا إليه لكي أصبح مدرب جيد. 


يشار إلى أن اللاعب السابق علاء ستار سبق وأن مثل أندية القوة الجوية و الزوراء والنفط، كما احترف في الملاعب السورية مع نادي تشرين والحرية. 

<

p style=”text-align: justify;”>
ومثل ستار منتخبي الناشئين والشباب والمنتخب الرديف ولعب بعض المباريات مع المنتخب الوطني.

شارك هذا الموضوع

اترك تعليق