الرئيسية | اخبار محلية تقارير وتحقيقات

فشل تنظيمي وطقس قاتل وملل كبير يتسببان بعزوف جماهيري غير مسبوق في دورينا الكروي

الوقت : يوليو 13, 2017 | 1:38 م [post-views]
شارك هذا الموضوع

علي المولى / سبورت گرام

فشل اداري جديد من قبل اتحاد كرة القدم بتنظيم بطولة الدوري الكروي الممتاز يتسبب في وصول عجلة دورينا هذا الموسم لعامه الكامل بل من الممكن ان يتجاوز هذه المدة ليصل الى رقم قياسي لم يشهد له العالم بمثيل !!

مما ادى الى ملل واحباط كبيرين اصاب الجماهير والاعلام والصحافة بل حتى اللاعبين اللذين ابدوا امتعاضهم الكبير بسبب المدة التي استغرقها هذا الموسم خصوصاً وان الطقس في مثل هذه الفترة لا يساعد على ممارسة كرة القدم مع وصول درجة الحرارة لاكثر من 50 درجة مئوية وان اغلب المباريات تلعب اثناء فترة الظهيرة حيث تصل درجة الحرارة لاعلى مستوياتها !! .

الكثير من النقاد واصحاب الشأن عبروا في مرات عديدة عن استيائهم بسبب تجاوز بطولة الدوري للفترة التي حددتها لجنة المسابقات في اتحاد الكرة بل ان البعض منهم شدد على خطورة اللعب بهكذا اجواء لاهبة حيث قال النجم الدولي السابق عباس عبيد ” ان استمرار دورينا لغاية اللحظة مع دخولنا شهر تموز اللاهب هو ( شروع بالقتل ) “

اما عضو الكادر التدريبي لفريق نادي النفط ومدرب حراس الفريق جليل زيدان فتح النار على لجنة المسابقات متهماً اياها بالفشل الكبير بتنظيم بطولة الدوري حيث قال ” لجنة المسابقات فشلت بتنظيم الدوري واللعب في هكذا اجواء هو بمثابة ( اعدام رياضي ) ” .

اما الجماهير فقد عزفت بشكل كبير عن حضورها المباريات خصوصاً مع اقامتها بالفترة التي تصل فيها درجات الحرارة لاعلى معدلاتها وهي فترة الظهيرة مع الاخذ بعين الاعتبار ان اغلب المباريات الان تلعب كتحصيل حاصل واصحبت فرق دورينا مرغمة على خوضها خصوصاً مع تسريح الكثير من الفرق لمحترفيها .

شارك هذا الموضوع

اترك تعليق