الرئيسية | اخبار عالمية

فيديرر يواصل وحيداً رحلة الكبار في ويمبلدون

الوقت : يوليو 13, 2017 | 9:29 ص [post-views]
شارك هذا الموضوع

سبورت گرام

السويسري روجيه فيديرر، المصنف الخامس عالمياً، ينجح في تحقيق الفوز في مباراته رقم 100 في بطولة ويمبلدون لكرة المضرب على الأراضي العشبية في ربع النهائي وجاء على منافسه الكندي ميلوش راونيتش بثلاث مجموعات نظيفة بواقع 4-6 و2-6 و6-7 (4-7) في ساعة و58 دقيقة.

 

نجح السويسري روجيه فيديرر، المصنف الخامس عالمياً، في تحقيق الفوز في مباراته رقم 100 في بطولة ويمبلدون لكرة المضرب على الأراضي العشبية في ربع النهائي وجاء على منافسه الكندي ميلوش راونيتش بثلاث مجموعات نظيفة بواقع 4-6 و2-6 و6-7 (4-7) في ساعة و58 دقيقة.

وأصبح فيدرير، بتأهله لنصف النهائي، أكثر لاعب يصل لهذا الدور في ثالث البطولات الكبرى متخطياً كل من: الأميركي جيمي كونرز (11 مرة)، والألماني بوريس بيكير (9 مرات)، والأميركييين بيت سامبراس وجون ماكنرو (7 مرات).

كما بات فيدرير الوحيد ضمن المعروفين بـ”الأربعة الكبار” الذين واصلوا مشوارهم في ويمبلدون إلى نصف النهائي.

فقد خرج الإسباني رافايل نادال، المصنف الثاني عالمياً، من ثمن النهائي على يد جيل مولر من لوكسمبور، فيما شهدت باقي مباريات ربع النهائي اليوم إقصاء البريطاني آندي موراي، حامل اللقب ومتصدر التصنيف، على يد الأميركي سام كويري، وانسحاب الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف الرابع، أمام التشيكي توماس بيرديتش بسبب الإصابة في مرفقه الأيمن.

وبذلك، يلتقي فيدرير مع بيرديتش في المباراة الأولى لنصف النهائي، فيما ستشهد الثانية مواجهة بين كويري مع الكرواتي مارين سيليتش الذي تخطى مولر بنتيجة 3-6 و7-6 (8-6) و7-5 و5-7 و6-1 في ثلاث ساعات و30 دقيقة.

اترك تعليق

شارك هذا الموضوع