الرئيسية | اخبار محلية الزوراء الطلبة القوة الجوية كربلاء

في دوري الكرة , الجوية يلاعب الطلبة وكربلاء يضيف الزوراء

الوقت : ديسمبر 2, 2017 | 9:12 ص [post-views]

بغداد / علي يوسف

 

تنطلق الاحد منافسات دوري الكرة الممتاز الجولة الرابعة للمرحلة الاولى للموسم 2017-2018 ، اذا يلتقي فريق الزوراء مع اصحاب الارض والجمهور كربلاء في ملعب كربلاء الدولي ،ويواجه القوة الجوية الانيق الطلابي.

يسعى مدرب النوارس ايوب اوديشو في الاستمرار بسلسلة الانتصارات المميزة والتربع على قمة الدوري ،و يبدو ان النوارس يمتلك9 نقاط والفريق متكامل الصفوف من جميع النواحي البدنية والنفسية والذهنية، بسبب الاستقرار في الفريق والتشكيلة وحالة الانسجام والتفاهم مع المدرب اوديشو، من خلال تحقيق الانتصارات التي يسجلها اذ يعتمد اوديشو على ثلاثي خط الوسط البارع المؤلف من حسين علي و ابراهيم بايش واحمد فاضل من خلال ضغطهم على حامل الكرة والتمرير الكرة الى المثابر امير صباح ومن الاطراف ولا يوجد قلق بالنسبة لاوديشو في الدفاع لوجود الخبرة الكبيرة علي رحيمة والمتألق عباس قاسم و حسين جويد ونديم الصباغ والذي يقف خلفهم في المرمى جلال حسن . ويطمح مدرب كربلاء سالم عودة من الخروج بنتيجة ايجابية امام الزوراء من سعيه انتهاج تامين المناطق الدفاعية والاعتماد على الهجوم المرتد لاخطار مرمى الزوراء ومحاولة تعويض الخسارة التي مني فيها امام الميناء بهدف دون مقابل ، لذلك فان المباراة ستكون حامية وقوية.

في مباراة الصقور والانيق يامل مدرب الجوية راضي شنيشل في اولى مبارياته بالانتصار والظفر في اول ثلاثة نقاط له ليستعيد هيبة الصقور في الدوري بعد هزيمتهم من قبل غزلان البادية في الجولة السابقة، اذ يلتقيان الطلاب والصقور في مباراة نارية وقوية و يأتي الطلبة بروحية عالية وبثقة كبيرة بعد انتصارهم على الصناعات في ملعب الشعب الدولي التي جاءت في الوقت المناسب. وينتهج الانيق نقل الكرة السريع وتضييق المسافات ، ويعتمد في عملية التحضير الهجومي على قدرات محمد سعد.

ومن جانب الصقور سيدخلون المباراة بروحية الانتصار والعزيمة على انتزاع النقاط لزيادة رصيدهم البالغ نقطة واحدة ،ولأعادة ثقة الجمهور بهم بعد نتائجهم المخيبة وسيحاول شنيشل بالزج بجميع اوراقه ليتمكن من خطف اولى نقاطه من العنيد الطلابي .

وستؤمن الصقور دفاعاتها بوجود الاخوين سامح وسامال سعيد وسيتمكنون بانتهاج الهجوم من الوصول الى مرمى الطلبة بسهولة بسبب سرعة ومهارة كل من حمادي احمد وعماد محسن وامجد راضي.

شارك هذا الموضوع

اترك تعليق