الرئيسية | اخبار محلية الطلبة القوة الجوية

في ديربي بغداد القوة الجوية والطلبة وجهاً لوجه … القمة بالارقام

الوقت : ديسمبر 2, 2017 | 3:33 م [post-views]

علي المولى / سبورت گرام

 

 

يلتقي فريقا القوة الجوية والطلبة في قمة مثيرة لحساب الجولة الرابعة من الدوري الكروي الممتاز حيث يمتلك الطلبة 6 نقاط من فوزين وخسارة جعلته يحتل المركز الرابع على سلم الترتيب بينما يمر القوة الجوية بفترة صعبة خصوصاً حيث خسر مباراتين وتعادل في اخرى ويمتلك نقطة واحدة فقط قبع فيها بمؤخرة الترتيب .

 

الفريقان البغداديان تواجها في اخر عشر سنوات في احدى عشر مناسبة وتميل الكفة للصقور اللذين حققوا الفوز في خمس مباريات بينما فاز الطلبة مرتين فقط وكان التعادل حاضراً باربع اخرى وسجل الصقور 15 عشر هدفاً اما الطلبة فسجل 10 اهداف !! ..

 

الصقور تمر بفترة صعبة هذا الموسم حيث لم يستفق الفريق من صدمة الخسارةالمؤلمة بمباراة السوبر من غريمه التقليدي الزوراء الذي اثقل جراح الجوية مرة اخرى في بطولة الدوري ولم يستطع الفريق تحقيق اي فوز لغاية الان بمنافسات الدوري الممتاز من ثلاث مباريات خاضها لغاية الان وسجل هجومه ثلاث اهداف فقط اما شباكه فاستقبلت خمسة اهداف وهو رقم كبير على حامل اللقب !! .

 

اما الطلبة فعلى الرغم من الفترة الصعبة التي يمر بها الفريق لكنه استطاع من تحقيق فوزين تحققت بصعوبة وخسر في مرة واحدة امام النفط لكن الاداء مازال مقلقاً وتعتبر مباراة الجوية هي الاختبار الحقيقي التي سترسم خارطة الفريق هذا الموسم ..

 

اهداف الطلبة الثلاث في المباريات السابقة جائت جلها في الشوط الثاني وتحديداً في الربع الساعة الاخير من عمر المباراة وجميعها بالرأس حيث سجل محمد سعد هدفين الاول ضد نفط ميسان في الدقيقة 87 والثاني في مرمى الصناعات في الدقيقة 83 اما وليد بحر فجاء هدفه في الدقيقة 73 !! ..

شارك هذا الموضوع

اترك تعليق