الرئيسية | اخبار محلية البحري الحدود الديوانية الزوراء السماوة الشرطة الصناعات الكهربائية الطلبة القوة الجوية الميناء النجف النفط بغداد تقارير وتحقيقات زاخو كربلاء نفط الوسط نفط ميسان

كلاسيكو مبكر بين الجوية والزوراء ونفط الوسط لأعادة الهيبة امام كربلاء والكهرباء لتكرار الصعقة امام الميناء في الجولة الثانية من دورينا

الوقت : نوفمبر 24, 2017 | 10:27 ص [post-views]

مرتضى الشرقي / سبورت گرام

 

عدسة / امجد نعمة

 

 

تنطلق الجولة الثانية من دورينا بلقائات كبيرة وستشهد كلاسيكو مبكر بين القوة الجوية والزوراء ومباريات متقاربة نسبياً بالاداء حيث ستلعب المباريات يوم الجمعة والسبت والاحد بنفس التوقيت سوى مباريات الشرطة و البحري و القوة الجوية والزوراء .

مباريات الجمعة ستشهد مباراة واحدة فقط

ملعب التاجي يضيف الحدود وزاخو

يلتقي فريقي زاخو والحدود في ملعب التاجي في الساعة الثانية والنصف مساءاً ، والفريقان قادمان من تعثرات في افتتاح مبارياتهم في الدوري .

مباريات السبت ستشهد الاثارة

كلاسيكو مبكر بين الجوية والزوراء

يستضيف ملعب الشعب الدولي لقاء الكلاسيكو بين قطبي الكرة العراقية الجوية صاحب الاسيوية و الزوراء صاحب السوبر ، الجوية قادم من تعادل امام الميناء و بهمة ايوب وابنائة الصناعات تخسر امام الزوراء ، حيث ستلعب المباراة الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت العاصمة بغداد .

الكهرباء لأعادة الصعقة امام الميناء

يستضيف ملعب التاجي الرياضي مباراة الكهرباء والميناء ، الكهرباء قادماً من فوز على نفط الوسط والميناء ابتدأ موسمه بتعادل امام القوة الجوية ، وستلعب المباراة عند الساعة الثانية والنصف مساءاً .

نفط الوسط المتعثر يستضيف كربلاء

يستضيف ملعب نفط الوسط لقاء المتعثرين كربلاء ونفط الوسط وكلاها يبحثان عن التعديل ، نفط الوسط قادم من صعقة كبيرة امام الكهرباء بثلاثية و كربلاء يبدأ موسمة بخسارة امام القيثارة ، وستلعب المباراة في الثانية والنصف مساءاً .

الوافد الجديد يستضيف النجف

يستضيف ملعب الصناعة لقاء الصناعات الكهربائية والنجف في الثانية والنصف مساءاً ، النجف قادم من تعادل امام النفط والصناعات قادم من خسارة امام الزوراء .

ميسان الدولي يحتضن لقاء الاشقاء

يستضيف ملعب ميسان الدولي لقاء نفط ميسان والسماوة في الساعة الثانية والنصف مساءاً ، نفط ميسان قادم من خسارة امام الانيق والسماوة يبدأ موسمه بتعادل سلبي امام امانة بغداد في ملعب السماوة الاولمبي .

امانة بغداد يستضيف نفط الجنوب

ضمن لقاءات يوم السبت امانة بغداد يلاعب نفط الجنوب في الثانية والنصف مساءاً ، امانة بغداد قادم من تعادل من ملعب السماوة ونفط الجنوب قادم من فوز على نادي الحسين في اول مباراة له في دورينا .

مباريات الاحد

القيثارة تسعى لعزف الالحان امام البحري

يلتقي فريقي الشرطة والبحري في اديم الشعب الدولي في تمام الخامسة مساءاً ، القيثارة الاستمرار بعزف اجمل الالحان بعد التغلب على كربلاء والبحري لتكرار الفوز في الجوله الاولى والسير بثبات امام منطقة الكبار .

الوافد الجديد يلاعب فريق الحسين

يستضيف ملعب التاجي مباراة الوافد الجديد لدورينا نادي الديوانية مع فريق الحسين في لقاء متكافئ بين الفريقين وستلعب المباراة في الثانية والنصف مساءاً ، الديوانية قادم من تعادل امام الحدود وفريق الحسين قادم من خسارة امام نفط الجنوب .

شارك هذا الموضوع

اترك تعليق