الرئيسية | اخبار عالمية

كلوب: 70 نقطة مجموع رائع ولكنه ليس ما نريد تحقيقه

الوقت : مايو 11, 2017 | 4:22 م [post-views]
شارك هذا الموضوع

سبورت گرام

عبر يورغن كلوب عن رضاه بشأن حصد ليفربول 70 نقطة في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولكنه أكد بأنه يرغب في تحقيق المزيد من النقاط.

سيواجه الريدز مضيفهم ويست هام يونايتد عصر الأحد القادم على ملعب لندن قبل استضافة ميدلزبره على الآنفيلد للعب آخر مباراة من الموسم الحالي، وشدد كلوب على أهمية الفوز بالمباراتين الأخيرتين لإنهاء الموسم في أحد المراكز الأربعة الأولى.

أدى الفوز الذي حققه آرسنال أمام ساوثهامبتون بنتيجة 2-0 إلى المزيد من الازدحام على دائرة التنافس على المقاعد المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، حيث تفصل فريق يورغن كلوب في المركز الثالث عن مانشستر يونايتد صاحب المركز السادس خمسة نقاط فقط، ويمتلك كلا الفريقان أفضلية كسب النقاط نظراً للعبهم عدد أقل من المباريات.

ويعتقد المدرب الألماني بأن مهمة كسب المباريات القادمة في هذه المرحلة من الموسم ستكون في غاية الصعوبة لجميع الفرق، ولكنه يدرك حجم المسؤولية التي تقع على عاتق لاعبيه لتحقيق هدفهم خلال العشرة أيام القادمة.

هذا وتحدث كلوب خلال حفل جوائز ليفربول السنوي عن مرحلة النهائية من الموسم قائلاً: “ستلعب الفرق الأخرى مباريات صعبة أيضاً لذلك هذا الأمر لا ينطبق علينا فقط.

“كل شيء على ما يرام، 70 نقطة مجموع رائع ولكنه ليس ما نريد تحقيقه في نهاية الموسم الحالي، ولكن هذا هو مجموع النقاط الذي نمتلكه خلال هذه اللحظة.

“نستطيع الآن فعل كل ما بوسعنا لحصد النقاط الثلاث في المباراة القادمة، لن تكون مباراة ويست هام سهلة، ولكن لا يوجد أدنى شك بأن الفرق الأخرى أيضاً ستواجه هذا التحدي الصعب”.

اترك تعليق

شارك هذا الموضوع