الرئيسية | اخبار عالمية

كوتينهو جيرارد الجديد .. ام نيمار العنيد

الوقت : أغسطس 9, 2017 | 8:03 م [post-views]
شارك هذا الموضوع

عبدالرحمن حميد – سبورت گرام

بعد سوق الصيف المشتعل هذا العام الذي كانت فيه صفقات كبيرة جداً ويعد من اكبر الاسواق في تاريخ الكرة ان لم يكن اكبرها لازال هناك عدة صفقات لم يتم ابرامها والتي يتوقع ان تنافس الصفقات اخرى كصفقة انتقال نيمار او لوكاكو او حتى موراتا .

برشلونة الذي كان في هذا السوق ضعيفاً جداً ولم يبرم صفقات من العيار الثقيل والذي كان مكتفياً بلاعبيه غير ان كسر عقد نيمار الذي ادخل “222” مليون يورو الى خزينة النادي جعل النادي الكتلوني يبحث عن بديل للبرازيلي ووقعت اعين كشافي برشلونة صوب نجم نادي ليفربول الانكليزي “كوتينهو” الذي يتوقع ان يكون النجم البرازيلي الجديد في النادي .

قام النادي الكتلوني بسلسة من العروض من اجل الحصول على خدمات اللاعب وكانت مبالغ العروض تتراوح بين 80-120 مليون يورو لكن عدم وجود شرط جزائي في عقد اللاعب قد يصعب المهمة على النادي الاسباني خاصة وبعد تمسك ناديه بخدماته .

اما من جانب الصحافة فان جميع الصحافة الاسبانية تقول ان اللاعب اتفق مع النادي الكتلوني على البنود الشخصة ومن الممكن ان يتم الاعلان عن الصفقة في الاسبوع القادم لكن الصحافة الانكليزية هادئة جداً حيال الموضوع ويؤكدون استمرار اللاعب في ناديه وان صحافة كل نادي تقوم بالضغط الاعلامي من اجل مصلحة ناديها.

ومن جهة اللاعب “كوتينهو” هو مشتت ولا يعرف اين يريد اللعب هو كان يرغب للعب جنب زميله في المنتخب نيمار وايضاً يريد اني يكون احد اعمدة النادي الكتلوني لكنه لا يريد ان يغضب جماهير وادارة ليفربول ويطلب منهم الرحيل لانه في تصريح سابق اكد على البقاء في النادي لمدة طويلة .

ومن المتوقع اذا فشلت الصفقة فستذهب اعين النادي الكتلوتي صوب مهاجم السيدة العجوز ديبالا الذي كانت تهتم فيه في فترة سابقة من العام الماضي .

اترك تعليق

شارك هذا الموضوع