الرئيسية | اخبار عالمية

لاتسيو يعود إلى سكة الانتصارات عبر بوابة كروتوني

الوقت : ديسمبر 23, 2017 | 5:22 م [post-views]

متابعة / سبورت گرام

 

عاد لاتسيو الى سكة الانتصارات التي غابت عنه في المباراتين الاخيرتين، بفوزه الكبير على ضيفه كروتوني الوافد حديثا الى الدرجة الاولى 4-صفر السبت في المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الايطالي لكرة القدم.

 

وفرض المدافع الدولي البلجيكي جوردان لوكاكو، شقيق روميلو المهاجم الدولي لمانشستر يونايتد الانكليزي، نفسه نجما للمباراة بافتتاحه التسجيل ومساهمته في الهدف الثاني.

 

وانتظر لاتسيو الدقيقة 56 لافتتاح التسجيل اثر هجمة مرتدة قادها تشيرو ايموبيلي من الجهة اليسرى قبل ان يتوغل داخل المنطقة ويمرر كرة عرضية زاحفة الى لوكاكو غير المراقب فتابعها بيمناه داخل المرمى الخالي.

 

وعزز لاتسيو تقدمه بهدف ثان عندما توغل لوكاكو داخل المنطقة من الجهة اليسرى فهيأ كرة الى البوسني سيناد لوليتش الذي رفعها عرضية امام المرمى وتابعها ايموبيلي برأسه داخل المرمى (78).

 

وهو الهدف السادس عشر لايموبيلي هذا الموسم، فعزز موقعه في المركز الثاني على لائحة الهدافين بفارق هدف واحد خلف مهاجم انتر ميلان الارجنتيني ماورو ايكاردي.

 

واضاف لوليتش الهدف الثالث عندما تلقى كرة امام المرمى من البرازيلي فيليبي اندرسون فهيأها لنفسه وتلاعب باحد المدافعين وسددها قوية بيمناه داخل المرمى (86).

 

وختم اندرسون المهرجان بتسجيله الهدف الرابع بتسديدة بيمناه من مسافة قريبة اثر تمريرة من ماركو بارولو (89).

شارك هذا الموضوع

اترك تعليق