الرئيسية | اخبار عالمية

مانشستر سيتي يفوز على هال سيتي بثلاثية

الوقت : أبريل 8, 2017 | 8:30 م [post-views]
شارك هذا الموضوع

متابعة/ مثنى عبد الكاظم

 

حقق مانشستر سيتي الفوز على ضيفه هال سيتي 3-1 اليوم السبت، في مباراة احتضنها ملعب “الاتحاد” ضمن الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

وارتفع رصيد مانشستر سيتي بهذا الفوز إلى 61 نقطة في المركز الرابع، بفارق 11 نقطة عن المتصدر تشيلسي .
لافتا في المباراة إشراك مدرب مانشستر سيتي، جوسيب جوارديولا لحارسه التشيلي كلاوديو برافو، للمرة الأولى في التشكيلة الأساسية منذ يناير الماضي، وذلك على حساب ويلي كاباييرو، علما بأن برافو انتقل إلى سيتي الصيف الماضي قادما من برشلونة دون أن يترك بصمة على أداء الفريق في النصف الأول من الموسم.

 

هاجم مانشستر سيتي بضراوة منذ البداية لكنه انتظر حتى الدقيقة 31 ليفتتح التسجيل بعدما رفع خيسوس نافاس كرة من الناحية اليمنى أودعها الظهير المصري أحمد المحمدي في مرمى فريقه بطريق الخطأ، وضاعف سيتي تقدمه في الدقيقة 48 عندما شق رحيم سترلينج طريقه في الناحية اليمنى ومرر كرة أرضية داخل منطقة الجزاء إلى زميله الأرجنتيني سيرجيو أجويرو الذي سدد وسط زحمة من المدافعين في الشباك.

 

في الدقيقة 64، أحرز صاحب الأرض هدفا ثالثا بعدما اخترق سترلينج من جديد ومرر كرة على حافة منطقة الجزاء إلى لاعب الوسط فابيان ديلف الذي سدد في الزاوية العليا البعيدة لمرمى هال سيتي.

 

وقلص هال سيتي الفارق في الدقيقة 85 عندما مر البديل شون مالوني من الناحية اليسرى وأرسل الكرة إلى المدافع الإيطالي أندريا رانوكيا الذي سددها في مكان وقوف برافو الذي فشل في السيطرة عليها.

 

شارك هذا الموضوع

اترك تعليق