الرئيسية | اخبار محلية الشرطة القوة الجوية

ماهر حبيب : الأمور حسمت للقوة الجوية بالتتويج بدرع الدوري 

الوقت : أغسطس 10, 2017 | 9:09 ص [post-views]
شارك هذا الموضوع

بغداد – عمار عبدول 

 

أكد النجم السابق في صفوف فريق الشرطة ماهر حبيب، أن الموسم الحالي حسم لقبه لمصلحة القوة الجوية بشكل رسمي، وبات تتويج الشرطة بعيداً عن إحراز الدرع، مبيناً أن مواجهة الميناء العنيد على أرضه وبين جماهيره صعبة جداً .

وقال حبيب في حديث لـوكالة “سبورت گرام”: إن “لقب البطولة المحلية حسم لمصلحة القوة الجوية، مبيناً أن فريق الشرطة لهذا الموسم ورغم المشاكل الإدارية وتعاقب المدربين ألا انه بقى ينافس على خطف لقب درع الدوري”. 


مشيراً إلى أن “الأمور حسمت وان نادي الميناء فريق جيد جداً وصعب جداً وهو صاحب الحظ الأوفر على جميع فرق بغداد عندما يلعب على أرضه، فليس من السهولة والبساطة التغلب على فريق الميناء وبنتيجة عريضة، و اعتقد أن سفانة الجنوب سوف يكون صاحب المبادرة وهو من سيفوز في المباراة”. 


وأضاف حبيب: أن “الموسم الجاري كان موسماً ممتازاً لفريق الشرطة وقدم من خلاله مباريات جيدة وأصبح نداً قوياً لكافة الفرق التي واجهها”. 


وختم حديثة: أن “المدرب ناظم شاكر عاد بفريق الشرطة من الباب الكبير فهو من أعطى الثقة والانضباط التكتيكي العالي إلى اللاعبين داخل الملعب وعلى يده حقق القيثارة انتصارات متتالية، فأقول مبارك للقوة الجوية مقدماً وهاردلك لفريقي الشرطة”. 


ويحتل فريق الشرطة المركز الثاني في قائمة ترتيب الدوري المحلي الممتاز برصيد 75 نقطة وبفارق ثلاثة نقاط عن القوة الجوية المتصدر.

اترك تعليق

شارك هذا الموضوع