الرئيسية | اخبار محلية

مسعود: باي صفة ندفع الاموال للوزارة وهي غير معنية بمحاسبة الاتحاد

الوقت : أبريل 10, 2018 | 4:48 م [post-views]

متابعة / ماهر حسان

 

وجه رئيس الاتحاد المركزي بكرة القدم, عبد الخالق مسعود, نداء الى رئيس الوزراء, حيدر العبادي, للتدخل شخصيا في ما يخص الازمة الحالية مع وزارة الشباب والرياضة قبل ان يتأثر الوسط الكروي سلبا على اثرها.

وقال مسعود: باعتقادي الشخصي ان عملية اثارة بعض الامور الخاصة باتحاد الكرة من جانب الوزارة الهدف منها ايجاد المعرقلات امام اجراء الانتخابات, ولكن كل ذلك لن يكون له اي معوق امام اجراء انتخابات اتحاد الكرة في الـ31 من شهر ايار المقبل.

واضاف: من غير المعقول ان يتم دفع الامور المالية الى وزارة الشباب والرياضة والاتحاد لا يرتبط معها باي عقد! لافتا الى ان الاتحاد مرتبط بالاولمبية وهي الجهة التي يتعامل معها في كل ما يخص الامور المالية والادارية.

مبينا في الوقت ذاته الى ان ليس من حق وزارة الشباب والرياضة ان تستجوب الاتحاد عن كيفية صرف الاموال والجهة التي انفقت من خلالها, مشيرا الى ان الاتحاد لم يتدخل من اجل ان يتعرف الى اين تذهب ميزانية وواردات الوزارة.

مستدركا ان الوزارة هي من طلبت فتح ملف النزاهة الخاصة بكأس الخليج في البحرين مبديا استغرابه على التزامن في الطلب والذي يرتبط وبما يدعوا للشك لانتخابات الاتحاد المنتظرة.

وزاد: سنلجأ الى القضاء العراقي العادل من اجل ان ينصفنا سيما وان مجلس ادارة اتحاد الكرة واثق كل الثقة بعدم وجود اي خروقات مالية او ادارية بعملهم.

واشار: الخلاف مع الوزارة لن يكون له اي تأثير على مسألة العمل الحثيث على رفع الحظر الكامل عن جميع المدن العراقية, مقللا من وطأة تصريحات السيد الصائغ التي ظهرت الى الاعلام مؤخرا مؤكدا في الوقت ذاته ان لا يمكن مطلقا ان يتم اعادة حلم الشعب العراقي الى المربع الاول بعد ان تكاتفت جميع الجهود ولسنوات طويلة للوصول الى الرفع الجزئي.

وفي ختام حديثه اوضح ان استمرار وضع الملاعب على ماهو عليه الان سيدفع الاتحاد الى ضرورة نقل المباريات التي تقام في الاطار الدولي الودي الى اربيل كونه الملعب الوحيد الذي يقع خارج سلطة الوزارة وابوابه مفتوحه دون اي مقابل مادي.

شارك هذا الموضوع

اترك تعليق