الرئيسية | اخبار محلية

منتخبنا الشبابي يلاعب البحريني في ودية ثانية

الوقت : أغسطس 9, 2017 | 8:11 م [post-views]
شارك هذا الموضوع

ارشد الساعدي / المنسق الاعلامي لمنتخب شباب العراق

 

 

يواجه ليوث الرافدين بعد غد الجمعة المقبل منتخب شباب البحرين في مباراة ودية ثانية في المعسكر التدريبي المقام في المنامة تحضيراً لمونديال الهند،

وانتهت المباراة الاولى بالتعادل بهدف لهدف وحضر المباراة نائب رئيس الاتحاد البحريني ورئيس لجنة المنتخبات الشيخ خالد سلمان ال (خليفة).

 

جثير متفائل

 

وقال مدرب منتخبنا الشبابي قحطان جثير ” لقد خضنا المباراة السابقة ببعض العناصر غير الأساسية من أجل تجربتهم، بجانب الاطمئنان على جاهزية الركائز الاساسية دون ارهاقهم، وهذا هو الهدف من المباريات الودية”.

وأشار جثير “المرحلة المقبلة تتطلب تعاون جميع المؤسسات الرياضية مع المنتخب وتوفير المعسكرات التدريبية والمباريات الودية على مستوى عال من اجل الظهور بصورة مشرفة في مونديال كاس العالم تحت 17 سنة في الهند مطلع شهر تشرين الاول القادم”.

ومن جانبه أكد دكتور منتخبنا الوطني للشباب بدران عبد الرزاق انه مستمر في شرح الأمور الطبية الرياضية للاعبي منتخبنا وشرح تفاصيل الاجواء والرطوبة العالية التي ستواجه اللاعبين في نهائيات كاس العالم تحت 17 سنة في الهند .

يذكر ان القرعة أوقعت منتخبنا بطل بطولة آسيا للناشئين تحت 16 عاما 2016 ضمن المجموعة السادسة لمونديال العالم إلى جانب المكسيك وتشيلي وإنجلترا.

شارك هذا الموضوع

اترك تعليق