الرئيسية | اخبار محلية

منتخبنا الوطني لكرة الصالات يختتم معسكر النجف

الوقت : سبتمبر 22, 2017 | 1:24 ص [post-views]
شارك هذا الموضوع

عدي صبار / المنسق الإعلامي

 

 

اختتم امس الخميس المعسكر التدريبي الداخلي لمنتخبنا الوطني لكرة الصالات ، الذي أقيم في محافظة النجف الأشرف ، تحضيرا للتصفيات الآسيوية التي تحتضنها العاصمة التايلاندية “بانكوك” منتصف شهر تشرين الثاني المقبل .

وقال عضو اتحاد الكرة و رئيس لجنة كرة الصالات السيد يحيى زغير : إن الأتحاد العراقي المركزي لكرة القدم حريص على انجاح مهمة المنتخب ، من اجل تعزيز النجاحات التي تحققها كرة الصالات العراقية ، وتوفير كل ما يحتاجه من معسكرات داخلية وخارجية ، تساهم في تخطي فرق مجموعتة والتأهل الى النهائيات الأسيوية .

 

“لافتا” إلى أن كرة الصالات اصبحت محط اهتمام كل المتابعين للشأن الرياضي، وهذا يضعنا أمام مسؤولية وطنية وإعلامية وجماهيرية ، بان نحقق نتائج طيبة تكون مصدر إسعاد لهم .

وعن الفائدة الفنية التي خرج منها المنتخب في معسكره الداخلي ، بين مدير الجهاز الفني “هيثم عباس “بعيوي” : أن اهم الثمار التي خرجنا بها من هذا المعسكر هو تقارب المستويات لجميع اللاعبين الذين تم استدعائهم للاختبار ، مما جعل خياراتنا في ضم الافضل منهم فيه نوع من الصعوبة ، وهذا يبرهن على ارتفاع المستوى الفني العام للاعب العراقي .

“واضاف” بعيوي : وضعنا في حساباتنا خلال فترة التحضير لتصفيات أسيا ، احقيتنا في تصدر المجموعة الثانية التي تضم الى جانبنا منتخبات السعودية والامارات والبحرين ، المؤهلة إلى نهائيات كاس اسيا ، وخطف بطاقة التاهل الاولى .

“مؤكدا” حرص القائمين على كرة الصالات العراقية في الحصول على نتائج طيبة من اجل التقدم بالتصنيف الآسيوي والذي وضعنا لحد الآن في الترتيب السادس ونطمح إلى مراتب أعلى .

شارك هذا الموضوع

اترك تعليق