الرئيسية | اخبار محلية

منتخب الكابادي العراقي يواصل استعداداته لدورة الألعاب الآسيوية

الوقت : أبريل 8, 2018 | 7:12 م [post-views]

فلاح خابط /المنسق الاعلامي للعبة

 

يواصل منتخبناالوطني للكابادي استعدادته المكثفة لدورة الألعاب الآسيوية في جاكاراتا في شهر اب المقبل بواقع وحدتين تدريبيتين يوميا في معسكره التدريبي المقام في مدينة الديوانية.

وقال حميد نعمه الحمداني آمين سر اتحاد الكابادي العراقي ان منتخبنا الوطني وبقيادة الكادر التدريبي الكابتن علاء حسين وكرار كريم وبحضور عشرون لاعبا من مختلف الأندية الرياضية في بغداد والمحافظات وسيتم اختبارهم بدنيا ومهاريا وبعدها يتم اختيار أربعة عشر لاعبا يمثلون المنتخب في الدورة.

وأضاف الحمداني ان جميع اللاعبين مواظبين على الوحدات التدريبية بإصرار وعزيمة من أجل مواصلة تحقيق النتائج الجيدة في المشاركات الخارجية لمنتخباتنا الوطنية في اللعبة بعد تأهلنا إلى بطولة العالم وتحقيق لقب بطولة سوتي كينيا الدولية في القارة الإفريقية فضلا عن تحقيق تحقيق مراكز متقدمة في البطولات القارية .

مبينا ان من خلال المحاضرة في الوحدة التدريبة الأولى شرحنا بشكل وافي عن أهمية المرحلة المقبلة التي تتطلب من الجميع بذل أقصى الجهود وتحقيق أفضل النتائج الإيجابية.

وختم الحمداني حديثه أن المعسكر يستمر عشرون يوما بعدها سيكون معسكر خارجي للمنتخب بعد وصول المدرب الهندي وسنكون عند قدر المسؤولية للقائمين على الرياضة العراقية من وزارة الشباب واولمبية ونطمح للحصول على أحد الأوسمة الأولمبية في الدورة.

شارك هذا الموضوع

اترك تعليق