الرئيسية | اخبار محلية البحري الزوراء السماوة الشرطة الطلبة القوة الجوية زاخو كربلاء نفط الجنوب نفط ميسان

من وحي الدوري

الوقت : يناير 8, 2018 | 4:16 م [post-views]

بغداد/ علي يوسف

 

 

-عاد فريق الزوراء لسلسة الانتصارات بعد توقف الدوري ليتغلب على فريق زاخو بثلاثة اهداف لهدف رغم غياب ٧ من ابرز عناصره، ما يؤكد على اصرار النوارس للتمسك بالصدارة التي يقف في قمتها ب21نقطة.

 

-قاد اللاعب الشاب مهند علي القيثارة الخضراء للفوز على نفط الجنوب بأحرازه هدفين احرازهما بطريقة جميلة بما يؤكد انه قادم للنجومية بقوة ويستحق التواجد مع القيثارة.

 

-رغم الميزانية الانفجارية التي تقدر بثمانية مليارات لنادي الميناء يستمر مسلسل نتائجهم السيئة في الدوري ليتعادلوا امام الحدود سلبيا في ملعب التاجي.

 

– بعد انتهاء مباراة الجوية ونفط ميسان على ملعب ميسان الدولي التي انتهت بفوز الصقور بهدفين لهدف نزلت الجماهير الميسانية الى ارض الملعب بصورة غير لائقة ، السؤال المطروح اين دور حماية امن الملاعب في الحفاظ على سلامة اللاعبين ومرافق الملعب.

– تقدم البحري بهدفين لهدف على الطلبة ،عاد الطلبة بركلة جزاء قاتلة في الدقيقة 90 لعبها بنجاح علي صلاح ليحرزوا التعادل وليسلموا من السقوط امام البحري، اذا كان الانيق يحتاج الى نتيجة ايجابية تبعده من شر الهزيمة.

 

-حقق فريق السماوة بقيادة المدرب حازم صالح اولى انتصاراته في الدوري على مضيفه كربلاء بهدف من دون رد ليستمر فريق كربلاء بسلسة هزائمه ،بما يتطلب من الحكومة المحلية في كربلاء المقدسة تقديم العون والمساندة المالية وانقاذه من الازمة المالية التي تعصف بالنادي.

شارك هذا الموضوع

اترك تعليق