الرئيسية | اخبار محلية

نادي الدفاع المدني يضيّف بنجاح أول بطولة لكأس وزير الداخلية بكرة الطاولة

الوقت : مايو 17, 2017 | 8:45 ص [post-views]
شارك هذا الموضوع

بغداد/ المكتب الإعلامي

ضيفت قاعة نادي الدفاع المدني الرياضي، منافسات أول بطولة بكأس وزير الداخلية لكرة الطاولة التي نظمتها مديرية التدريب البدني وألعاب الشرطة اليوم، بمشاركة 16 مديرية وقيادة يمثلون بغداد وشتى محافظات العراق، وبحسب ضابط الشعبة الفنية في مديرية التدريب البدني والعاب الشرطة، الرائد، أحمد خليل دخان، ان البطولة تشارك فيها 16 مديرية بواقع لاعبان لكل فريق، في حين تقرر اقامة منافسات مصغرة للضباط من رتبة عقيد ـ ملازم أول.


وبين انه وجد دعماً ومتابعة من منتسبي قسم الألعاب في مديرية الدفاع المدني على دعم إنجاح البطولة التي تعد الأولى من نوعها بكرة الطاولة حيث استحدثت هذه اللعبة، إلى جانب منافسات الكرة الشاطئية مؤخراً، ليتم اضافة هاتين اللعبتين إلى جدول منافسات الألعاب الرياضية في بطولات وزير الداخلية.


كما، أكد دخان ان بطولات وزارة الداخلية تحمل رسائل عدة، اولها ان من يصنعون النصر في جبهات القتال ويذودون بدماءهم الزكية عن تربة العراق، فانهم يوفرون الاجواء المثالية للنشاطات الفنية والثقافية والرياضية الاخرى.


هذا وتألفت اللجنة الفنية من غازي فيصل وأحمد جليل ويوسف مهدي ووليد موحي وياسر هاشم ورائد كنعان وحسين غزال وأحمد خضير وعباس طالب، في حين تكونت لجنة التحكيم من، صفاء سليم وحيدر عبد الكريم وأنس محمد وزيد علي وليث حكمت وحمزة نصيف وكرار حيدر وعبد الرحمن حكمت.


واسفرت النتائج النهائي لسباقات الضباط فوق 355 سنة عن فوز الرائد أمير من شرطة المثنى بالمركز الاول تلاه العقيد حمودي كزبر من شرطة بغداد ثم النقيب علي حنش من حماية المنشات، اما فئة تحت 35 سنة، فقد حاز فيها محي سعد من مديرية الاستخبارات على المركز الاول، وحل أكرم والي من مديرية الدفاع المدني ثانياً، تلاه مهند فالح بالمرتبة الثالثة.


وفي سباقات المنتسبين، احرز محمد صالح من حماية المنشات المرتبة الاولى ثم ثائر نجم من شرطة ذي قار بالمركز الثاني وغسان علي من الشرطة الاتحادية بالمرتبة الثالثة ومحمد جواد من شرطة ذي قار بالمركز الثالث مكرر، من جانبه، أكد الفائز بالمركز الأول محمد صالح ان التنظيم كان رائعاً، وان اللقاء جمع منتسبي وزارة الداخلية كان اخوياً قبل ان يكون تنافسياً حيث كان محطة للقاء وتعزيز الصداقة والتعاون بين المشاركين.


وتوج اللاعب ظاهر حسن من فريق حماية المنشأت بالكأس المثالي، فيما ذهب الكأس نفسها على صعيد الفرق لمديرية شرطة الشهداء والجرحى.

اترك تعليق

شارك هذا الموضوع