الرئيسية | اخبار محلية السماوة الصناعات الكهربائية الطلبة

وليد جمعة : سعداء بالفوز على الطلبة وهدفنا المقبل نقاط السماوة

الوقت : أبريل 13, 2018 | 3:20 م [post-views]

مرتضى الشرقي / سبورت كرام

 

أكد مدرب اللياقة البدنية لفريق الصناعات الكهربائية، وليد جمعة، عن سعادة فريقه الغامرة بالفوز على الطلبة برباعية، مؤكداً أن المباراة أصبحت في عالم النسيان، واعيننا تصب صوب بادية السماوة لمواجهة فريقها الكروي وكسب نقاط المباراة .

 

جمعة في تصريح خص به سبورت كرام قال ” مباراة الطلبة أصبحت في طي النسيان لكهنا ذات طابع نفسي على فريقنا وتركيزنا يصب في اللقاء المهم امام السماوة ” واصفاً اللقاء ” بالصعب كون المباراة تقام على ملعب السماوة وامام جمهوره الكبير والمحترم “.

 

واضاف ” كثفنا من استعداداتنا من اجل المباراة المقبلة ومحاولة حصد نقاطها، لأننا ندرك أن اللقاء سيكون ذات طابع ندي، حيث تفصل بين الفريقين نقطة واحدة، والطرفان يسعيان لتعزيز مركزهما في ترتيب الدوري والابتعاد عن المراكز الاخيرة” .

 

وبين وليد ” بأن فريقه مكتمل الصفوف سوى غياب هداف الفريق منار طه بسبب الحرمان لتراكم البطاقات الصفراء عليه، ولكننا نعول على لاعبينا الآخرين جميعاً وثقتنا عاليه بهم” .

 

واشاد ايضاً : بمستوى فريق السماوة هذا الموسم وبجمهوره الكبير متمنياً ان يقدم الطرفان مستوى تنافسي متميز وستكون النتيجة للفريق الذي يحضر جيداً للمباراة .

 

شارك هذا الموضوع

اترك تعليق