الرئيسية | اخبار محلية

14مدربا يحصلون على شهادة C في الجودو

الوقت : أغسطس 13, 2017 | 4:31 م [post-views]
شارك هذا الموضوع

بغداد / طه كمر – عضو اللجنة الاعلامية للاتحاد العراقي للجودو

أقام الاتحاد العراقي المركزي للجودو الجمعة الماضية اختبارا لمدربي أندية بغداد فقط ، للحصول على الشهادة التدريبية فئة C باشراف مباشر من قبل خبراء اللعبة في العراق.

وقال عضو الاتحاد العراقي للجودو علي نظار شريف لـ(سبورت گرام) ان اتحاده أقام الجمعة الماضية اختبارا لمدربي أندية بغداد في نادي الكرخ للحصول على الشهادة التدريبية فئة C باشراف خبراء اللعبة فيصل داود ، جبار حسن ، فيصل حاتم ، علي عبد الخالق ، مبينا انه تم منح الشهادة للمدربين المشاركين في الدورة التدريبية ، لافتا الى ان اتحاد اللعبة يسعى الى اعداد قاعدة تدريبية رصينة للاستفادة من هؤلاء المدربين مع المنتخبات الوطنية.

وأضاف ان 14 مدربا من أندية بغداد حصلوا على شهادة تدريبيه فئة C ، موضحا ان دورة الترقية الأخرى سوف تقام مطلع العام القادم ٢٠١٨ ، فيما حدد اتحاد اللعبة يوم الخميس المقبل الموافق السابع عشر من الشهر الحالي موعدا لاقامة دورته التدريبية الثانية في المنطقة الجنوبية ، على ان يتم لاحقا تحديد موعد الدورة التدريبية الثالثة للمنطقة الوسطى.

وكشف شريف ان اتحاده يسعى لاعداد مدربين أكفاء في مجال اللعبة ، بصدد تطويرها اسوة بدول المنطقة التي تفوقنا كثيرا في هذا الميدان ، مشددا على ضرورة مضاعفة الجهود لبناء جيل واعد من اللاعبين والمدربين لاعادة هيبة الجودو العراقية وعودتها الى سابق عهدها.

v

اترك تعليق

شارك هذا الموضوع