الرئيسية | اخبار محلية

بعد تحقيقه نتائج جيدة , لجنة الخبراء في اللجنة الأولمبية توافق على مشاركة الكابادي في دورة الألعاب الآسيوية

الوقت : يناير 9, 2018 | 6:10 م [post-views]

فلاح خابط / المنسق الاعلامي للعبة

 

وافقت لجنة الخبراء في اللجنة الاولميية الوطنية العراقية على مشاركة منتخب العراق للكابادي (رجال _ نساء ) في دورة الألعاب الآسيوية 2018 المزمع اقامتها في العاصمة الإندونيسية جاكارتا.

وقال السيد حميد نعمة الحمداني آمين سر اتحاد الكابادي ان الاجتماع الذي عقد مع لجنة الخبراء بحضور بعض عدد من رؤساء الاتحادات واللجان العاملة بخصوص مشاركة الوفد العراقي في دورة الألعاب الآسيوية العام الجاري .

وأضاف الحمداني ان لجنة الخبراء توجهت لي بعدد من الأسئلة منها إمكانية تحقيق نتائج جيدة في الدورة وبعض الأسئلة التي تتعلق بمسيرة اللعبة .

وأشار الحمداني ان تحقيق النتائج الجيدة في الآونة الأخيرة ومنها التأهل آلى بطولة العالم وتحقيق لقب بطولة سوتي كينيا الدولية وتحقيق مركز متقدم في بطولة اسيا تحتم علينا التعهد على تحقيق أحد المراكز الثلاثة الأولى في الدورة.

مبينا أن المنتخب سيباشر في تدريباته على يد أفضل المدربين والخبراء لمنتخبي الرجال والنساء من جنسيات هندية كونهم من مكتشفي اللعبة وأبطال العالم في اللعبة.

وختم الحمداني حديثه بثقته العالية ب الابطال من الجهازين الفني والإداري واللاعبين بالاستمرار على رتم النتائج الجيدة التي تليق بسمعة الرياضة العراقية والنتائج التي تحققت هي شرف لنا ولجميع الرياضيين في العراق لانها رفعت راية الله أكبر في المحافل الدولية.

شارك هذا الموضوع

اترك تعليق