خارج الملعب

  • كريستيانو يحتفل بميلاد صديقته على طريقته الخاصة

    سبورت گرام اصطادت كاميرات المصوريين الصحفيين، البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد وهو يخرج من أحد المطاعم رفقة صديقته جورجينا رودريغيز. أفضل لاعب في العالم والذي فاز مع فريقه في الجولة الماضية على ريال سوسييداد 3-0 بسهولة، تحول ليصبح سائقا خاصا للفاتنة التي كان يحتفل معها بعيد مولدها الـ22. كانت جماهير برنابيو قد وجهت بعض

  • مطربة إنجليزية تؤكد مواعدة نجم آرسنال

    سبورت گرام   يبدو أن علاقة المطربة الشهير بيري إدواردز باللاعب أليكس أوكسلايد-تشامبرلين جناح ونجم نادي آرسنال الإنجليزي قد خرجت أخيراً إلى النور بعد العديد من الشائعات التي تناثرت بشأنهما مؤخراً.   وكانت تقارير صحفية بريطانية قد أفادت في الفترة الماضية إلى أن اللاعب الدولي الإنجليزي يتواعد مع المطربة الإنجليزية الشابة التي تُعد عضواً ضمن

  • حبيبة ديلي آلي تخطف الانظار !

    سبورت گرام خطفت حبيبة ديلي آلي الاضواء في الاونة الاخيرة نظراً لحضورها الدائم في ملاعب كرة القدم ومواكبتها له. آلي كان نجم اللقاء دون منازع وسجّل هدفين في الدقيقتين 45 و54 ليقود هوتسبيرز الى فوز ناري على متصدر ترتيب الدوري الإنكليزي . وعند تسجيله الهدف توجه كاين نحو حبيبته التي خطفت كل الاضواء بجمالها، لدرجة

  • ايبوي :فكرت في الانتحار بسبب عقوبة الفيفا

      كشف الايفواري ايمانويل ايبوي مدافع أرسنال السابق عن كثير من الأسرار في التصريحات التي خص بها صحيفة “دايلي تيليغراف”.   ومن بين الأمور الخطيرة التي تحدث عنها الدولي الايفواري السابق هو تفكيره في الانتحار بسبب عدم تقبله عقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بحرمانه من اللعب لمدة عاما كاملا بسبب عدم تسديده مستحقات وكيل

  • ابن مادونا بالتبني عاشق للبياسجي

      يبدو أن النسخة الجديدة التي أضحى عليها باريس سان جرمان استطاعت أن تستقطب له الكثير من الأنصار الجدد خاصة من عالم المشاهير.   وفي هذا الصدد تؤكد صحيفة “غالا” الأمريكية أن دافيد باندا ابن المغنية الامريكية الشهيرة مادونا بالتبني أضحى أحد المتيمين بألوان باريس سان جرمان منذ أن شارك في دورة نظمتها أكاديمية هذا

  • زوجة رودريغيز تحسم وجهته المقبلة

    سبورت گرام     اقترب الكولومبي خاميس رودريغيز صانع ألعاب ريال مدريد الإسباني من الرحيل في يناير القادم ويبدو أنه سيكون هناك دور لزوجته دانييلا أوسبينا في المكان الذي سينتقل له. وكانت التقرير تقول أن الكولومبي سينتقل لصفوف تشيلسي في يناير أو الصيف المقبل، ويرغب الجانب الإنجليزي بإدخال لاعبه الإسباني سيسك فابريغاس في الصفقة.  

  • المتطوعة سارة … الأم والابنة تعيشان أجمل اللحظات في كأس العالم لكرة الصالات كولومبيا 2016

    سبورت گرام   يقول المثل: “ابتسم للحياة تبتسم لك.” تعيش ميريام مورينو وسارة إيزابيل كويازوس لحظات جميلة منذ بداية مغامرتهما في كأس العالم لكرة الصالات كولومبيا 2016 FIFA كمتطوعتين. “لقد تجاوز هذا كل توقعاتنا،” هتفتا معاً. الابتسامة ترافق سارة في كل مكان، ووالدتها لا تقل عنها حيويةً ونشاطاً. وهو ما يظهر في الروح الإيجابية والحيوية

  • ماذا قال مورينيو لزوجة ابراهيموفيتش ؟

    اشاد اللاعب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش بمدرب فريقه مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو في خلال حواره مع احد القنوات التلفزيونية وهذا ما تابعته الصحافة البريطانية التي ركزت كثيرا على حوار دار بين المدرب البرتغالي وهيلينا زوجة “إبرا” . وقال السلطان في هذا الصدد: “مورينيو شخص لطيف للغاية ويهتم بكل تفاصيل اللاعبين، بل حتى بحياتهم الخاصة، أتذكر حين

  • سيارة بيل تتسبب بغلق شارع في مدريد

    يبدو أن غاريث بيل نجم ريال مدريد لن ينسى الأحداث التي صاحبت عودته إلى العاصمة الإسبانية مدريد قادما إليها من مشاركته مع منتخب بلاده في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018، حيث تداول بعض النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي -على غرار “تويتر” و”فيس بوك”- فيديو لـ “النفاثة” وهو يتسبب في أزمة مرورية كبيرة على مستوى أحد

  • صديقة البطل بولت تردّ على خيانته وشقيقته تُدافع

    سبورت گرام   وأخيراً بدأت العارضة كاسي بينيت، صديقة العداء الجامايكي أوسين بولت في الرد حيال أفعال صديقها الأخيرة، عقب تتويجه بثلاثيته الذهبية الثالثة في دورة الألعاب الأولمبية ريو دي جانيرو 2016.   البداية أتت عند الطالبة البرازيلية جيدي دوارتي (20 عاماً) والتي نشرت صوراً تظهرها برفقة بولت في أوضاع حميمية، قبل أن يُلتقط “أسرع

  • ماك غروغر يحتفل مع جي لو !

    بطل العالم في الوزن الثقيل في الفنون القتالية المختلة ufc  كونر ماك غروغر صورة  وهو يحتفل مع جينيفر لوبيز بي عيد ميلادها في لاس فيغاس على صفحته الخاصة في موقع التواصل الاجتماعي فايس بوك معايداً جي لو :” عيد ميلاد سعيد يا  جي لو  , ما هذه الليلة و ما هذه السيدة المثيرة “.

  • غوارديولا يمنع لاعبيه من اكل البيتزا

    امر الاسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، ، لاعبيه بعدم تناول “البيتزا” في غرفة تغيير الملابس قبل المباريات. ونقلت صحيفة “ماركا” الإسبانية، عن غوارديولا قوله، إن استخدام المأكولات السريعة كان شائعا بين لاعبي مانشستر سيتي أيام المدرب التشيلي مانويل بلغريني . ويريد المدرب الإسباني إيجاد بيئة وظروف إيجابية بين اللاعبين، لذلك فقد فرض عليهم

  • بالصور: إيرينا شايك تترك كريستيانو رونالدو وتلحق بفيدرير

      لم تنظر إيرينا شايك خلفها، وكانت حاضرة في ويمبلدون مع صديقها الجديد لتشجع روجير فيدرير غير مهمتة بنصف نهائي اليورو حيث يلعب كريستيانو رونالدو مباراة مصيرية.   في الوقت الذي يخوض فيه كريستيانو رونالدو المباراة نصف النهائية في يورو 2016 بمواجهة ويلز، كان روجير فيدرير يفوز على سيليش بمباراة دراماتيكية في ربع نهائي بطولة

  • باريس هيلتون تغازل نيمار ؟!

    نشرت الفنانة العالمية باريس هيلتون صورة قديمة لها مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا وذلك عبر صفحتها الرسمية في وسيلة التواصل الإجتماعي تويتر. وبعد ان نشرت هيلتون الصورة تساءل الكثيرون عن سبب اعادة نشر الصورة مع نيمار رغم عدم التقاهما منذ مدة .. علامات استفهام كثيرة وضعتها الفنانة العالمية في وقت حرج جدا للنجم البرازيلي

  • كريستيانو يفتتح اول فندق يحمل اسمه في ماديرا

    رغم انشغاله بالبطولة الاوربية بعد تاهل منتخبه البرتغال الى نصف نهائي اليورو ،افتتح نجم نادي ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو اول فندق له في مسقط راسه في مدينة ماديرا البرتغالية بالشراكة مع مجموعة بستانا البرتغالية للفنادق ، على ان يضيف البرتغالي ثلاث فنادق الى قائمة الفنادق التي تحمل اسمه في كل من لشبونة، نيويورك ومدريد.

  • صور.. أبشع ملابس نجوم الرياضة خارج الملعب.. جريمة في حق الذوق العام!

    متابعة – سبورت كرام   رغم الأموال والشهرة والنجومية فإن العديد من أهم لاعبي كرة القدم في العالم لا يعرفون كيفية اختيار الملابس الأنيقة أو المناسبة وهو ما يعرضهم للكثير من السخرية والانتقاد، ونستعرض قائمة من أبشع ملابس نجوم الرياضة خارج الملعب   الحج ضيوف نجم الكرة السنغالية ونادي ليفربول الأسبق يرتدي ملابس غريبة طوال

  • رسالة غامضة من شايك لرونالدو تخطف الأضواء

    متابعة – سبورت كرام   تركت صديقة النجم البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو السابقة، إيرينا شايك رسالة غامضة لصانع الفارق بالفريق الملكي خلال مباراة منتخب بلاده ضد نظيره البولندي مساء الخميس في ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا 2016     وحينما كان كريستيانو رونالدو صديق عارضة الأزياء الروسية المعروفة إيرينا شايك السابق، يلعب ركلات الترجيح

  • فينغر يصافح طبيب كرواتيا ظنا انه المدرب إيمري

    وقع أرسين فينغر مدرب أرسنال في موقف حرج على هامش المواجهة التي جمعت بين المنتخبين البرتغالي والكرواتي ضمن الدور ثمن النهائي من منافسة ”اليورو” والتي حضرها كمحلل لإحدى القنوات التلفزيونية، حيث تقدم من طبيب المنتخب الكرواتي وهنأه على التتويج بلقب “أوروبا ليغ” مع إشبيلية، وكذا الاستفسار منه عن مدى تقدم المفاوضات مع باريس سان جرمان

  • فان در فارت : كريستيانو ممل كشخص

      وصف لاعب ريال مدريد السابق رافايل فان در فارت النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بأنه “ممل كشخص”. وقال الهولندي الذي يلعب حاليًا مع ريال بتيس: “لا أعتقد انه بإمكانني ان اكون صديق مقرّب منه. إنه ممل كشخص. لكن بالمقابل أنه لاعب ممتاز من الناحية المهنية. إنه اول من يكون على ارض الملعب في التمارين وآخر

  • شقيقة نيمار ترعب الكتلونيين ؟!

    يبدو أن رافاييلا فهمت جيدا بأن منشوراتها على مواقع التواصل الاجتماعي تلقى اهتماما كبيرا وسط محبي شقيقها نيمار دا سيلفا وعشاق الكرة العالمية على العموم. حيث نشرت في الساعات الماضية عبر حسابها الشخصي على “إنستغرام” صورة مبهمة لباب قطار وعلقت عليها بالقول: “أتمنى أن ترتاح في المكان الذي اخترته” ودون حسابات مسبقة أو تأويلات أخرى

  • حسناء إيطالية تخطف قلب الدون !

    رجحت صحيفة “ذا صن” البريطانية فرضية وقوف أسباب غير رياضية وراء تراجع مستويات كريستيانو رونالدو وفشله في تقدم المستوى المأمول مع منتخب بلاده في منافسة “الأورو” التي تجري وقائعها بـ فرنسا هذه الأيام. وأكد ذات المصدر أن “الدون” ارتبط مؤخرا بعارضة الأزياء الإيطالية إليسا دي بانسيس، خلفا لصديقته السابقة الروسية إيرينا شايك التي انفصل عنها

  • بعد فشله في تشلسي .. فالكاو يستجم مع عائلته

    يواصل راداميل فالكاو الاستمتاع بعطلته الصيفية رفقة عائلته الصغيرة حسب مختلف الصور التي ينشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي تباعا.   وظهر “النمر” في آخر صورة وهو متواجد رفقة زوجته وابنتيه أمام شاطئ البحر، ويبدو أن النجم الكولومبي يسعى للتواجد في أفضل حالية معنوية قبل العودة المرتقبة لفريقه السابق موناكو الفرنسي من جديد والذي يسعى من

error: جميع الحقوق محفوظة لوكالة سبورت كرام الرياضية